نادي عمان يخسر أمام بونيودكور الأوزبكي بـ “جزاء”في الأندية الآسيوية

ستادكم نيوز –

اختتمت الأربعاء، على ملعب شركة تطوير العقبة، منافسات الجولة الثانية، من بطولة الأندية الآسيوية للسيدات والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وفاز شهرداري سيرجان الإيراني على سري غوكولام كيرالا الهندي 1-0، وتغلب بونيودكور الأوزبكي على نادي عمان – ممثل الكرة الأردنية – بذات النتيجة، وجاء الهدف من ركلة جزاء (مشكوك) بصحتها في الدقيقة الاخيرة وقد احتجت لاعبات عمان كثيرا اثناء وبعد المباراة على الظلم التحكيمي.

وتصدر فريق شهرداري سيرجان ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط، فيما حل عمان وبونيودكور في المركزين الثاني والثالث بـ 3 نقاط، وسري غوكولام كيرالا رابعا دون نقاط.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات البطولة السبت 13 تشرين الثاني، حيث يلتقي بونيودكور مع سري غوكولام كيرالا عند الرابعة عصرا على ملعب شركة تطوير العقبة، وعمان مع شهرداري سيرجان، عند السابعة مساء على ذات الملعب.

وتقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج باللقب الفريق الحاصل على العدد الأكبر من النقاط.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف الأردن والبحرين بإفتتاح بطولة غرب آسيا للناشئين الأحد