مدير كرة القادسية المعيدي في ذمة الله

ستادكم نيوز -انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الخميس المدير الإداري السابق لفريق الكرة بنادي القادسية مروان المعيدي (أبو راكان) ، وقد سبق للمعيدي وهو شقيق مدير البرامج الرياضية في التلفزيزون الأردني سابقا محمد المعيدي وكان الراحل بمثابة الأب الروحي للاعبي فريق القادسية لمختلف الاعمار في ظل النشاط والجهد الكبير الذي كان يبذله الذي عمل ايضا في عضوية مجلس إدارة القادسية وكان لاعبا بصفوف الفريق منذ الصغر.

وقد نعت إدارة القادسية واللاعبين القدامى والعديد من الرياضيين الراحل الذي كان محبوبا من قبل جميع الأندية على اختلاف اشكالها.

أسرة موقع ستادكم نيوز( تتقدم بأحر التعازي من أسرة نادي القادسية والزميل العزيز محمد المعيدي وتدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الطائرة يوفد الحكمين العضايلة وأبو سويلم للدراسات الآسيوية رمضان كريم ومبارك على الرواد ....تليلان تنقل بين الرياضة والعمل الكشفي والاكاديمي عثمان القريني يكتب...بهاء وطارق والوحدات .. !!! المنتخب المغربي يوقف عزف السامبا بإنجاز تاريخي جماهير الفيصلي "قلقة " من غياب أبو عابد والإدارة تدعوه للاجتماع المنتخب الأولمبي يتغلب على نظيره اللبناني بهدف ريالات الجزيرة مهدد بالمنع من القيد بسبب شكوى جابر برشلونة مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا منتخب إنجلترا يرد اعتباره أمام  نظيره الإيطالي اكتمال صفوف "النشامى" بإلتحاق التعمري تأهبا لمواجهة الفلبين المنتخب النسوي يتعادل مع ضيفه الهندي وناشيمينتو يبدي رضاه الوحدات يسمي الكادر المعاون للبوسني داركو المنتخب الأولمبي يستأنف تدريباته في بيروت اليوم الفيصلي يوقع 3 لاعبين من الشباب تعادل الفيصلي والحرس الملكي وديا بالكرة الجليل يستكمل كادره التدريبي والإداري بقيادة اسامه قاسم صالح الراشد يكتب...بنصف دينار في الوحدات.. هاجم ..انتقد .."طبل" ..انتخب.. يا بلاش..!! منتخب الناشئات يجد فوزه على نظبره البحريني قلق في ايطاليا بعد اصابة فيديريكو كييزا حفل تكريمي نظمته دائرة المرافق الرياضية بالأمانة