مدير كرة القادسية المعيدي في ذمة الله

ستادكم نيوز -انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الخميس المدير الإداري السابق لفريق الكرة بنادي القادسية مروان المعيدي (أبو راكان) ، وقد سبق للمعيدي وهو شقيق مدير البرامج الرياضية في التلفزيزون الأردني سابقا محمد المعيدي وكان الراحل بمثابة الأب الروحي للاعبي فريق القادسية لمختلف الاعمار في ظل النشاط والجهد الكبير الذي كان يبذله الذي عمل ايضا في عضوية مجلس إدارة القادسية وكان لاعبا بصفوف الفريق منذ الصغر.

وقد نعت إدارة القادسية واللاعبين القدامى والعديد من الرياضيين الراحل الذي كان محبوبا من قبل جميع الأندية على اختلاف اشكالها.

أسرة موقع ستادكم نيوز( تتقدم بأحر التعازي من أسرة نادي القادسية والزميل العزيز محمد المعيدي وتدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!