مدير كرة القادسية المعيدي في ذمة الله

ستادكم نيوز -انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الخميس المدير الإداري السابق لفريق الكرة بنادي القادسية مروان المعيدي (أبو راكان) ، وقد سبق للمعيدي وهو شقيق مدير البرامج الرياضية في التلفزيزون الأردني سابقا محمد المعيدي وكان الراحل بمثابة الأب الروحي للاعبي فريق القادسية لمختلف الاعمار في ظل النشاط والجهد الكبير الذي كان يبذله الذي عمل ايضا في عضوية مجلس إدارة القادسية وكان لاعبا بصفوف الفريق منذ الصغر.

وقد نعت إدارة القادسية واللاعبين القدامى والعديد من الرياضيين الراحل الذي كان محبوبا من قبل جميع الأندية على اختلاف اشكالها.

أسرة موقع ستادكم نيوز( تتقدم بأحر التعازي من أسرة نادي القادسية والزميل العزيز محمد المعيدي وتدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟