“كورونا ” تضرب دوري المحترفين وتضع المباريات في مهب الريح

ستادكم نيوز – أكدت مصادر مطلعة أن فيروس كورونا اصاب خمسة من لاعبي فريق الفيصلي وهم : يوسف الرواشدة وسالم العجالين وبراء مرعي واحسان حداد ودومنيك ، فيما اثبتت الفحوصات عدم اصابة المحترف لوكاس، وباتت هذه الجائحة تهدد مصير دوري المحترفين .

هذا الخبر الصاعق الذي فاجئ الكثير من الجهات المعنية بما في ذلك اتحاد الكرة والنادي نفسه اضطر الاخير إلى تسريح بقية اللاعبين من اجل الذهاب إلى منازلهم بعد أن كان الفريق يقيم معسكرا تدريبيا في احد الفنادق، فيما تم إعلام الجهات المعنية من اجل الحجر على اللاعبين المصابين.

وعلم موقع (ستادكم نيوز) أن العدوى وصلت إلى اللاعبين الخمسة من أثنين من زملائهم من الذين يقطنون في منطقة الشمال.

مصادر أخرى اشارت إلى أن ااتحاد الكرة قد يضطر إلى تأجيل مباراة الفريق التي تقام يوم غدا الجمعة مع فريق الجزيرة، فيما يرى البعض الاخر بأن الاتحاد مطالب بتأجيل جميع المباريات ، بعد أن قام في وقت سابق بتأجيل 3 مباريات لفريق الرمثا اثر الحظر الذي تم فرضه على مدينة الرمثا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟