“كورونا ” تضرب دوري المحترفين وتضع المباريات في مهب الريح

ستادكم نيوز – أكدت مصادر مطلعة أن فيروس كورونا اصاب خمسة من لاعبي فريق الفيصلي وهم : يوسف الرواشدة وسالم العجالين وبراء مرعي واحسان حداد ودومنيك ، فيما اثبتت الفحوصات عدم اصابة المحترف لوكاس، وباتت هذه الجائحة تهدد مصير دوري المحترفين .

هذا الخبر الصاعق الذي فاجئ الكثير من الجهات المعنية بما في ذلك اتحاد الكرة والنادي نفسه اضطر الاخير إلى تسريح بقية اللاعبين من اجل الذهاب إلى منازلهم بعد أن كان الفريق يقيم معسكرا تدريبيا في احد الفنادق، فيما تم إعلام الجهات المعنية من اجل الحجر على اللاعبين المصابين.

وعلم موقع (ستادكم نيوز) أن العدوى وصلت إلى اللاعبين الخمسة من أثنين من زملائهم من الذين يقطنون في منطقة الشمال.

مصادر أخرى اشارت إلى أن ااتحاد الكرة قد يضطر إلى تأجيل مباراة الفريق التي تقام يوم غدا الجمعة مع فريق الجزيرة، فيما يرى البعض الاخر بأن الاتحاد مطالب بتأجيل جميع المباريات ، بعد أن قام في وقت سابق بتأجيل 3 مباريات لفريق الرمثا اثر الحظر الذي تم فرضه على مدينة الرمثا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!