فريق الوحدات يلتقي رديفه وديا بالكرة غدا

ستادكم نيوز-يلتقي فريق الوحدات لكرة القدم مع نظيره الفريق الرديف في لقاء ودي يقام عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غد الخميس على ملعب النادي بغمدان.
وتأتي هذه المباراة بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن عبدالله أبو زمع في إبقاء اللاعبين بجاهزية بدنية وفنية عالية، في ظل تأجيل مباراته التي كانت مقررة يوم غد أمام الرمثا، بسبب جائحة كورونا وإغلاق لواء الرمثا.
وكان الفريق الأول لكرة القدم واصل تدريباته بشكل يومي على ملعب النادي بعد مباراته أمام شباب العقبة والتي أبقته في صدارة الترتيب برصيد (١٢) نقطة بعد فوزه بثلاثية مقابل لا شيء.

وستكون هذه المباراة أمام الفريق الرديف فرصة مناسبة أمام الجهاز الفني لتحضير لاعبيه بشكل مناسب قبل مباراة الجولة السادسة من دوري المحترفين أمام نظيره شباب الاردن والتي ستقام عند الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء القادم أمام شباب الاردن على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات