الوحدات ينتظر عودة التدريبات واستئناف الدوري

ستادكم نيوز-أكد عضو مجلس الهيئة الإدارية المؤقته لنادي الوحدات مدير نشاط الكرة زياد شلباية عن سلبية نتائج فحص كورونا الذي اجرته وزارة الصحة مؤخرا للجهازين الفني والاداري ولاعبي الفريق الأول بالكرة.
وبحسب الناطق الاعلامي للنادي وليد قنديل ؛ تلقت إدارة نشاط الكرة الخبر من الجهات المختصة، وهو يجعلنا مطمئنين على سلامة اركان اللعبة في النادي، منتظرين في ذات الوقت معرفة موعد العودة للتدريبات الجماعية والتحضير للجولة القادمة من بطولة الدوري حال تم اقرارها من قبل اتحاد الكرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام