الوحدات يكرم المحلل “خطاطبة الصغير”……صور

ستادكم نيوز – كرم نادي الوحدات من خلال إدارة نشاط الكرة، المبدع كريم خالد خطاطبة، كأصغر المحليين الكروين المبدعين، في ظل الدعوة التي وجهت لكريم من قبل المدير الفني للفريق عبدالله أبوزمع، حيث جرى التكريم على هامش تدريب فريق الكرة الذي جرى عصر اليوم، على ملعب مجمع النادي في غمدان، بحضور والد كريم الزميل خالد خطاطبة.
وأثنى مدير نشاط الكرة زياد شلباية، والمدير الفني عبدالله أبوزمع، ولاعبو الفريق على موهبة كريم في تقديم التحليلات الكروية، وظهوره مؤخرا على شاشة قناة “المملكة” للحديث عن تتويج فريق بالدوري 17 في تاريخه، قبل اسبوعين من اسدال الستار على المنافسات، مجمعين ان كريم يمتلك موهبة وثقافة مميزة، متوقعين له مستقبلا زاهرا هذه الموهبة لقادم السنوات، متمنين له التوفيق والتقدم والازدهار، ومزيد من التحلليلات الشيقة والممتعة خلال مشاركة فريق الوحدات التاريخية، ممثلا للكرة الأردنية في دوري أبطال آسيا، لينتهي اللقاء بتسليم كريم زي نادي الوحدات تكريما وتحفيزا له.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين