النصر بطلا لدوري الشابات لأندية النخبة

ستادكم نيوز –

توّج فريق النصر اليوم الجمعة ، بطلا للدوري النسوي ت18 لأندية النخبة لموسم 2022.

وتوجت عضو الهيئة التنفيذية، ورئيسة اللجنة النسوية ستيفاني النبر، فريق النصر بكأس البطولة، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بحضور رئيس النادي حامل اللقب، يونس العبداللات، فيما حصل نادي عمان FC على الميداليات الفضية باحتلاله وصافة الترتيب، والأرثوذكسي “البرونزية” باستقراره ثالثا.

ومع اختتام منافسات البطولة، تربع فريق النصر على صدارة ترتيب الفرق ب22 نقطة، ثم عمان FC 16، الأرثوذكسي 14، الأهلي 6، مع بقاء الراية أخيرا دوم نقاط.

وسبق مراسم التتويج، فوز عمان FC على الأهلي 6-0، وتغلب الأرثوذكسي على الراية بذات النتيجة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين