العزيزاة يطلب من لاعبي الوحدات نسيان الخسارة والالتفات للقب

ستادكم نيوز -التقى رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات العين وجيه عزايزة، بالجهاز الفني ولاعبي فريق الكرة الأول، بحضور مدير نشاط الكرة زياد شلباية، خلال الوجبة التدريبية التي أجراها الفريق اليوم الخميس، على ملعب مجمع النادي في غمدان، ضمن التحضيرات لمواجهة الصريح، في المباراة التي تجمع الفريقين عند الساعة السابعة والنصف، من مساء يوم الأحد المقبل، على استاد الحسن بإربد لحساب الجولة العاشرة من دوري المحترفين بكرة القدم.

وعمد عزايزة إلى رفع معنويات لاعبي الفريق، مطالبا اياهم طي صفحة مباراة الجزيرة، ومشددا على ضرورة النظر إلى الامام ومواصلة الزحف بصدارة الترتيب العام نحو هدف التتويج بلقب الدوري، مبينا أن الاجتهاد وبذل قصارى الجهد والتركيز الذهني العالي واللعب بمسؤولية تجاه اسم وتاريخ وانجازات وجماهيرية نادي الوحدات، طريق الفريق نحو منصات التتويج في المسابقات المحلية، ووعدهم بدعم الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي، وتوفير كل ما يلزم وتسهيل الصعوبات امام الفريق نحو ألقاب بطولات الموسم الكروي الحالي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!