العزيزاة يطلب من لاعبي الوحدات نسيان الخسارة والالتفات للقب

ستادكم نيوز -التقى رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات العين وجيه عزايزة، بالجهاز الفني ولاعبي فريق الكرة الأول، بحضور مدير نشاط الكرة زياد شلباية، خلال الوجبة التدريبية التي أجراها الفريق اليوم الخميس، على ملعب مجمع النادي في غمدان، ضمن التحضيرات لمواجهة الصريح، في المباراة التي تجمع الفريقين عند الساعة السابعة والنصف، من مساء يوم الأحد المقبل، على استاد الحسن بإربد لحساب الجولة العاشرة من دوري المحترفين بكرة القدم.

وعمد عزايزة إلى رفع معنويات لاعبي الفريق، مطالبا اياهم طي صفحة مباراة الجزيرة، ومشددا على ضرورة النظر إلى الامام ومواصلة الزحف بصدارة الترتيب العام نحو هدف التتويج بلقب الدوري، مبينا أن الاجتهاد وبذل قصارى الجهد والتركيز الذهني العالي واللعب بمسؤولية تجاه اسم وتاريخ وانجازات وجماهيرية نادي الوحدات، طريق الفريق نحو منصات التتويج في المسابقات المحلية، ووعدهم بدعم الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي، وتوفير كل ما يلزم وتسهيل الصعوبات امام الفريق نحو ألقاب بطولات الموسم الكروي الحالي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟