الحظر يساهم بتأخير موعد انطلاق مباريات الدوري النسوي

ستادكم نيوز-أجرى اتحاد كرة القدم اليوم الأربعاء ، تعديلاً على جدول مباريات مرحلة الذهاب من الدوري النسوي للمحترفات لموسم 2020، لينطلق بعد غدٍ الجمعة، بدلاً من السبت، في ظل القرار الحكومي امس، بإلغاء العمل بالحظر الشامل 11 الجاري.

ويأتي قرار الاتحاد، بتعديل مواعيد كافة المباريات التي كانت مقرر إقامتها عند الثانية من ظهر كل سبت، لتبدأ عند السادسة مساء الجمعة، لتجنب خوض المواجهات في ساعات الظهيرة، في ظل ارتفاع درجات الحرارة، ومع التوجه الحكومي بإلغاء الحظر الشامل، ما يتيح إعادة جدولة اللقاءات أيام الجمع.

وتشهد مباريات الجولة الاولى من البطولة التي ستقام على ملعب البولو، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، حفاظاً على السلامة العامة، لقاء القادسية والأهلي مساء الجمعة، قبل أن يواجه الأرثوذكسي نظيره شباب الأردن عند الخامسة عصر السبت، على أن تختتم المواجهات بلقاء عمان والنصر عند الثامنة مساءً.

وكان الاتحاد أعلن في وقت سابق، تعليق كافة نشاطاته احترازياً لمدة 14 يوماً، بقرار لجنة الطوارئ، قبل أن تعاود استئناف النشاط مع انخفاض مؤشر الخطورة، مراعية في الوقت ذاته إصدار جداول مواعيد جديدة لمختلف البطولات والمنافسات، ومن بينها الدوري النسوي للمحترفات الذي كان مقرر انطلاقه أواخر الشهر الماضي.

ويشارك في البطولة أندية: (شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الاستقلال، الأهلي، النصر، القادسية)، حيث تقام المباريات على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وكان الاتحاد أقام ورشة عمل لمدراء الفرق والكوادر التنظيمية المشرفة على مباريات الدوري النسوي، تضمنت شرحاً لنظام وآلية تسجيل اللاعبات واعتماد الكشوفات، إضافة إلى استعراض تفاصيل البروتوكول الصحي المطبق خلال المنافسات.

يذكر أن النسخة الأولى من دوري المحترفات، انطلقت في الموسم الماضي 2019، وحقق شباب الأردن لقبها بعد تغلبه على عمان في المباراة الفاصلة بهدف نظيف.

وتالياً الجدول الجديد للمباريات:

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ...