عندما كانت الامور المادية تقف عائقا في المشاركات الخارجية

ستادكم نيوز – خلافا للفترة الحالية التي تتيح الفرصة أمام المنتخبات الوطنية الأردنية إقامة المعسكرات التدريبية الطويلة والقصيرة في الخارج استعدادا للاستحقاقات الرسمية، لم تكن هذه الفرص متوفرة في الحقبة الماضية نظرا لعدم توفر الموادر المالية، فكانت الأندية تلتقي معا في مباريات ودية محلية قبل حزم الحقائب والسفر للخارج بهدف المشاركة في المناسبات الرسمية.

وفي هذه الصورة التي تضم عمالقة الكرة الأردنية في اطار مباراة محلية جمعت بين منتخب الأمن العام ونادي الحسين اربد عام 1977 ، كانت مناسبتها استعداد منتخب الأمن للمشاركة في البطولة العربية للشرطة في سوريا وانتهى هذا اللقاء بالتعادل 1-1 ، وقد سجل هدف الأمن الرهوان ابراهيم مصطفى.

وقاد الفريق المدرب الانجليزي  مجنز ولاحقا تم اضافة زياد جميل لتشكيلة منتخب الأمن.

وضمت تشكيلة كلا الفريقين اللاعبون:

منتخب الأمن او كما يسمى الشرطة : سمير مواليد ومحمد اليماني وانور العيساوي ومحمد ذهب (مصري) وعبد الرحمن شبانة وسمير بجالي والراحل عدنان مسعود وحسين أبو غثيث وباسم مراد وابراهيم مصطفى ووليد مولا.

الحسين : عبدالله زايد ونظمي أبو لبدة ومحمد الهزايمة ومحمد خير أبو ليلى وجمال مباركة وجميل مصباح ومحمود خليف وهاني حتاملة وفايز الجودة ومنير مصباح وسهل غزاوي .

ادار اللقاء : عودة الرحال ساعده محمد السكران وعبد اللطيف عبد المجيد.

*من أرشيف الزميل الإعلامي كمال الروسان

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على أهمية الاهتمام بنشاط كرة القدم لفئة ذوي الإعاقة سان جيرمان يقترب من صدارة الدوري الفرنسي ميسي يستعيد ذاكرته بالتهديف ويقود برشلونة للفوز على إشبيلية الفيصلي يلتقي البقعة ومعان يواجه سحاب بالجولة الثانية من الدرع صلاح الاعلى في رواتب اللاعبين بفريق ليفربول الفيصلي يستغني عن النرويجي والفرنسي ويستعين بمدافع صربي....صور مسحة من التفاؤل في زمن الكورونا....صورة الكسواني اولا في بطولة كأس ابو ظبي الدولية للقفز الحواجز سان جرمان يقترب من تجديد عقد نيمار نجوم يملكون الحرية للانتقال مجانا في "الميركاتو الصيفي" الأهلي والزمالك في مواجهتين خلال شهر رمضان لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة ديان صالح مدربا لفريق معان