عندما كانت الامور المادية تقف عائقا في المشاركات الخارجية

ستادكم نيوز – خلافا للفترة الحالية التي تتيح الفرصة أمام المنتخبات الوطنية الأردنية إقامة المعسكرات التدريبية الطويلة والقصيرة في الخارج استعدادا للاستحقاقات الرسمية، لم تكن هذه الفرص متوفرة في الحقبة الماضية نظرا لعدم توفر الموادر المالية، فكانت الأندية تلتقي معا في مباريات ودية محلية قبل حزم الحقائب والسفر للخارج بهدف المشاركة في المناسبات الرسمية.

وفي هذه الصورة التي تضم عمالقة الكرة الأردنية في اطار مباراة محلية جمعت بين منتخب الأمن العام ونادي الحسين اربد عام 1977 ، كانت مناسبتها استعداد منتخب الأمن للمشاركة في البطولة العربية للشرطة في سوريا وانتهى هذا اللقاء بالتعادل 1-1 ، وقد سجل هدف الأمن الرهوان ابراهيم مصطفى.

وقاد الفريق المدرب الانجليزي  مجنز ولاحقا تم اضافة زياد جميل لتشكيلة منتخب الأمن.

وضمت تشكيلة كلا الفريقين اللاعبون:

منتخب الأمن او كما يسمى الشرطة : سمير مواليد ومحمد اليماني وانور العيساوي ومحمد ذهب (مصري) وعبد الرحمن شبانة وسمير بجالي والراحل عدنان مسعود وحسين أبو غثيث وباسم مراد وابراهيم مصطفى ووليد مولا.

الحسين : عبدالله زايد ونظمي أبو لبدة ومحمد الهزايمة ومحمد خير أبو ليلى وجمال مباركة وجميل مصباح ومحمود خليف وهاني حتاملة وفايز الجودة ومنير مصباح وسهل غزاوي .

ادار اللقاء : عودة الرحال ساعده محمد السكران وعبد اللطيف عبد المجيد.

*من أرشيف الزميل الإعلامي كمال الروسان

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة