عندما كانت الامور المادية تقف عائقا في المشاركات الخارجية

ستادكم نيوز – خلافا للفترة الحالية التي تتيح الفرصة أمام المنتخبات الوطنية الأردنية إقامة المعسكرات التدريبية الطويلة والقصيرة في الخارج استعدادا للاستحقاقات الرسمية، لم تكن هذه الفرص متوفرة في الحقبة الماضية نظرا لعدم توفر الموادر المالية، فكانت الأندية تلتقي معا في مباريات ودية محلية قبل حزم الحقائب والسفر للخارج بهدف المشاركة في المناسبات الرسمية.

وفي هذه الصورة التي تضم عمالقة الكرة الأردنية في اطار مباراة محلية جمعت بين منتخب الأمن العام ونادي الحسين اربد عام 1977 ، كانت مناسبتها استعداد منتخب الأمن للمشاركة في البطولة العربية للشرطة في سوريا وانتهى هذا اللقاء بالتعادل 1-1 ، وقد سجل هدف الأمن الرهوان ابراهيم مصطفى.

وقاد الفريق المدرب الانجليزي  مجنز ولاحقا تم اضافة زياد جميل لتشكيلة منتخب الأمن.

وضمت تشكيلة كلا الفريقين اللاعبون:

منتخب الأمن او كما يسمى الشرطة : سمير مواليد ومحمد اليماني وانور العيساوي ومحمد ذهب (مصري) وعبد الرحمن شبانة وسمير بجالي والراحل عدنان مسعود وحسين أبو غثيث وباسم مراد وابراهيم مصطفى ووليد مولا.

الحسين : عبدالله زايد ونظمي أبو لبدة ومحمد الهزايمة ومحمد خير أبو ليلى وجمال مباركة وجميل مصباح ومحمود خليف وهاني حتاملة وفايز الجودة ومنير مصباح وسهل غزاوي .

ادار اللقاء : عودة الرحال ساعده محمد السكران وعبد اللطيف عبد المجيد.

*من أرشيف الزميل الإعلامي كمال الروسان

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات يجتمع بالكوادر التدريبية والإدرية للقدم والسلة غدا استقالة الفايز والعساف من إدارة الفيصلي على مكتب وزير الشباب (وثائق) اتحاد السلة يرحل الجولة الأولى من الدوري قراءة بدوري المحترفين :انخفاض نسبة التسجيل وأنداي الأسرع خوري يهاجم الوحدات: ميمعة بدون تكتيك فني ! الفيصلي يرد الحسين ويعود لسكة الانتصارات (جدول) الوحدات يواصل مسلسل أهدار النقاط بتعادله مع معان الأهلي يعبر الزمالك ويتوج بلقب أفريقيا للمرة التاسعة السلط يحتج على التحكيم في مباراته مع الرمثا (وثيقة) الاهلي وشباب الأردن حبايب بالتعادل الرمثا يبدد أطماع السلط ويرده خاسرا الزمالك والأهلي في نهائي القرن الجمعة الصريح يستعيد عافيته عن طريق سحاب الأهلي يتجاوز الوحدات ويبلغ الدور النهائي لكأس السلة الفيصلي يخفض رسوم الانتساب من 3 آلاف إلى ألف دينار (وثيقة) "علوان" يبدد طموح الجزيرة بالفوز على العقبة مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما