عندما كانت الامور المادية تقف عائقا في المشاركات الخارجية

ستادكم نيوز – خلافا للفترة الحالية التي تتيح الفرصة أمام المنتخبات الوطنية الأردنية إقامة المعسكرات التدريبية الطويلة والقصيرة في الخارج استعدادا للاستحقاقات الرسمية، لم تكن هذه الفرص متوفرة في الحقبة الماضية نظرا لعدم توفر الموادر المالية، فكانت الأندية تلتقي معا في مباريات ودية محلية قبل حزم الحقائب والسفر للخارج بهدف المشاركة في المناسبات الرسمية.

وفي هذه الصورة التي تضم عمالقة الكرة الأردنية في اطار مباراة محلية جمعت بين منتخب الأمن العام ونادي الحسين اربد عام 1977 ، كانت مناسبتها استعداد منتخب الأمن للمشاركة في البطولة العربية للشرطة في سوريا وانتهى هذا اللقاء بالتعادل 1-1 ، وقد سجل هدف الأمن الرهوان ابراهيم مصطفى.

وقاد الفريق المدرب الانجليزي  مجنز ولاحقا تم اضافة زياد جميل لتشكيلة منتخب الأمن.

وضمت تشكيلة كلا الفريقين اللاعبون:

منتخب الأمن او كما يسمى الشرطة : سمير مواليد ومحمد اليماني وانور العيساوي ومحمد ذهب (مصري) وعبد الرحمن شبانة وسمير بجالي والراحل عدنان مسعود وحسين أبو غثيث وباسم مراد وابراهيم مصطفى ووليد مولا.

الحسين : عبدالله زايد ونظمي أبو لبدة ومحمد الهزايمة ومحمد خير أبو ليلى وجمال مباركة وجميل مصباح ومحمود خليف وهاني حتاملة وفايز الجودة ومنير مصباح وسهل غزاوي .

ادار اللقاء : عودة الرحال ساعده محمد السكران وعبد اللطيف عبد المجيد.

*من أرشيف الزميل الإعلامي كمال الروسان

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة السعودية المفتوحة للجولف ضمن الجولة الآسيوية رسمياً...كبار لاعبي آسيا ينافسون أبطال السعودية ا... الوحدات يتجاوز معان بصعوبة وبعيدا عن مستواه الحسين يعبر السرحان ويواصل صدارته لدوري المحترفين الإثارة والحماس تتواصل بـ BRAVE CF 79 ضمن أسبوع بريف الدولي للقتال البحرين ٢٠٢٣ تسمية حكام الأسبوع التاسع من دوري المحترفين الجولة التاسعة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يجدد فوزه على أبو ظبي ويختتم معسكره التدريبي أسبوع بريف الدولي للقتال - البحرين 2023.. كوبانيشبيك يحتفظ بلقبه في الوزن الخفيف بـ BRAVE CF 77 الصريح يستعيد صدارة دوري "المظاليم" أرسنال يوسع الفارق النقطي في صدارة الدوري الإنجليزي بفوزه على لوتون تاون برشلونة يتخطى أتليتيكو مدريد بصعوبة الأمير الحسين بن عبدالله يطمئن على الشناينة إدارة الوحدات تزور لاعب الفيصلي الشناينة يغيب لنهاية الموسم...عملية ناجحة للشناينة دكتور أبو عريضة يكتب...رسالة من هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية الى رواد الرياضة الفلسط... جدة تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة 3×3 الفيصلي يزيل غبار الترهل وينقلب على الشارقة في الرمق الأخير اخفاق أردني ...سوريا ولبنان إلى نهائي بطولة الواعدات لفرب آسيا غداً انطلاق فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 تعادل منتخب الناشئين وضيفه العراقي وديا بالكرة