الفيصلي في ضيافة نادي الدجاني المقدسي 1944

ستادكم نيوز –

لقاء ودي حمع بين نادي الدجاني المقدسي، ونادي الفيصلي الأردني في العام 1944 في فلسطين ، حيث التقى نادي الفيصلي (فيصل الأول) كما اطلقت عليه الصحف في عام 1944 مع نادي الدجاني المقدسي، وكانت الزيارة بوفد ترأسه سكرتير النادي الاديب سليمان النابلسي، الذي كان يشغل منصب سكرتير حكومة شرق الأردن آنذاك ، واقام الفيصلي في فندق ماجستيك في القدس.
وضم وفد الفيصلي اللاعبين: خالد الهنداوي، جمال ابو عزام، احمد يعقوب الحجاجا، عبد ربه ابو جسار، بدر الدين يوسف، رشاد المفتي، محمد الصمادي، يوسف الياس، سليم عوض ، “حارس المرمى” يوسف مامو وزهير عبد الهادي .
وجرت المباراة على ملعب النادي المقدسي في القطمون واظهر الفريقان روحاً رياضية طيبة وتمكن فريق الدجاني من التفوق على الفيصلي .
وفي المساء اقام نادي الدجاني مأدبة عشاء للضيوف في جمعية الشبان المسيحية بالقدس بمشاركة شباب المدينة ومندوبي الصحف العربية .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32