نيمار ومبابي يقودان سان جيرمان للفوز على بوردو

ستادكم نيوز –

أعاد باريس سان جيرمان مضيفه بوردو إلى دوامة النتائج السلبية بالفوز الصعب 3-2 عليه السبت في الجولة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، التي شهدت السبت أيضا تعادل ليل مع آنجيه 1-1.

وعزز سان جيرمان صدارته جدول المسابقة، رافعا رصيده إلى 34 نقطة بفارق 10 نقاط أمام نيس ولنس، وتجمد رصيد بوردو عند 12 نقطة في المركز 16.

وأنهى سان جيرمان الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما البرازيلي نيمار في الدقيقتين 26 و43.

وفي الشوط الثاني، أضاف كيليان مبابي الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 63 في حين سجل ألبرت إليس ومباي نيانغ هدفي بوردو في الدقيقتين 78 و90.

وأهدر ليل فوزا كان في متناوله، واستسلم للتعادل 1-1 مع آنجيه، ورفع ليل رصيده إلى 16 نقطة في المركز 12، مقابل 18 نقطة لآنجيه في المركز السابع بعدما حقق كل منهما اليوم التعادل الثاني له مقابل هزيمتين في آخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى ليل الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله تياجو ديجالو في الدقيقة 27، وتعادل آنجيه في الشوط الثاني بهدف سجله عز الدين أوناهي في الدقيقة 83.

وشهدت الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد أمادو أونانا لاعب ليل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف الأردن والبحرين بإفتتاح بطولة غرب آسيا للناشئين الأحد