ميسي يعتذر لباريس سان جيرمان عن سفره للسعودية

ستادكم نيوز –

اعتذر ليونيل ميسي لناديه باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي لكرة القدم ولزملائه في الفريق  الجمعة بعد إيقافه بسبب قيامه برحلة إلى السعودية، وغيابه عن حصة تدريبية.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن ميسي أُوقف لمدة أسبوعين بعد رحلة لم يصرح له بها إلى السعودية عندما كان من المفترض أن يتدرب مع الفريق بعد هزيمة متصدر دوري الدرجة الأولى 3-1 على أرضه أمام لوريان يوم الأحد الماضي.

وقال ميسي، في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، “اعتقدت بصدق أنني سأحصل على يوم إجازة بعد المباراة كما كان يحدث في الأسابيع السابقة. نظمت هذه الرحلة ولم أستطع إلغاءها، وقد كنت ألغيتها بالفعل من قبل”.

وأضاف قائد الأرجنتين “أعتذر لزملائي وأنتظر ما يرغب النادي أن يفعله معي”.

ومن المقرر أن يغيب عن المباراتين المقبلتين أمام تروا وعلى أرض سان جيرمان أمام أجاكسيو حيث يتطلع الفريق للحفاظ على تصدره لدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وقال كريستوف غالتييه مدرب باريس سان جيرمان، في وقت سابق اليوم الجمعة في مؤتمر صحفي، معلقا على قرار إيقاف ميسي “سنرى عندما يعود ليو، سنرى ما سيحدث. من الواضح أنه ستكون هناك مناقشات مع النادي بأكمله، ومع ليو بالطبع”.

ويتقدم باريس سان جيرمان بفارق 5 نقاط عن أولمبيك مرسيليا مع تبقي 5 جولات على نهاية الموسم.

وقال مصدر مقرب من قائد المنتخب الأرجنتيني لرويترز إن ميسي تلقى عرضا رسميا للانضمام إلى الهلال السعودي الموسم المقبل.

وأصبح ميسي سفيرا للسياحة في السعودية منذ العام الماضي وزار جدة في مايو/أيار 2022.

وعاد ميسي في يناير/كانون الثاني ليلعب مباراة ودية مع باريس سان جيرمان ضد فريق من كل نجوم الدوري السعودي، حيث واجه المنافس الكبير كريستيانو رونالدو.

لكن رامون دياز مدرب الهلال رفض الانخراط في مزاعم أن النادي السعودي يحاول التعاقد مع ميسي في ظل تركيز الفريق على مواجهته مع أوراوا رد دياموندز في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"