من ضمنها الكلاسيكو الاسباني…وجبات كروية دسمة بإنتظار عشاق الكرة الأحد

ستادكم نيوز –

تشهد الدوريات المحلية في أوروبا، يوم الأحد المقبل ، 4 قمم في أماكن متفرقة من أوروبا، تمثل يوما “عاصفا” بالنسبة لكرة القدم قد يحمل أحداثا كبيرة.

الكلاسيكو

البداية ستكون من موقعة “الكلاسيكو” المنتظرة، بين قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد، في موقعة فقدت بريقها منذ رحيل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، لكنها لا زالت تحصد اهتماما عالميا ضخما.

ويستضيف برشلونة خصمه ريال مدريد، على استاد كامب نو، في الساعة 6:15 عصرا بتوقيت أبوظبي، وهو توقيت مبكر، لكنه مناسب “للسوق الآسيوي”.

قمة إنجلترا

تأتي بعدها قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، بين مانشستر يونايتد وليفربول، حيث يسعى النجم المصري محمد صلاح للاستمرار بالتألق، حين يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وستكون هذه المواجهة الأولى بين صلاح ورونالدو، منذ لقائهما في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، عندما تعرض صلاح لإصابة بالغة في الكتف أخرجته من الملعب بالدموع.

وستقام موقعة إنجلترا على استاد أولد ترافورد في مانشستر، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت أبوظبي، وستكون خاتمة الجولة التاسعة من الدوري.

ديربي الغضب

سيواجه باريس سان جرمان الفرنسي المدجج بالنجوم، خصمه مارسيليا، في قمة الدوري الفرنسي، التي تشهد دائما شحنا كبيرا من قبل جماهير أكبر مدينتين في فرنسا.

وسيقام اللقاء على استاد فيلودروم، ملعب مارسيليا، في الساعة 10:45 مساء بتوقيت أبوظبي، ويتوقع أن يواجه ليونيل ميسي وزملاءه أجواء جماهيرية عداونية خلال اللقاء المنتظر.

ديربي إيطاليا

وفي إيطاليا، سيواجه يوفنتوس المتعثر خصمه حامل لقب الدوري إنتر ميلانو، في قمة إيطاليا الأولى كما يعتبرها الخبراء.

وسيستضيف الإنتر خصمه يوفنتوس في الساعة 10:45 بتوقيت أبوظبي، على استاد جوسيبي مياتزا، في موقعة إثبات الذات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف