خسارة مباغتة لسان جيرمان أمام نيس

ستادكم نيوز – 

تلقى فريق باريس سان جيرمان خسارة قاتلة على يد نظيره نيس بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الفرنسي.

استمر التعادل السلبي بين الفريقين قبل أن يسجل اللاعب آندي ديلورت هدفا قاتلا في الدقيقة 88 من عمر المباراة، ليقود نيس لحصد 3 نقاط هامة.

وغاب كيليان مبابي عن المباراة بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى سيرجيو راموس مدافع الفريق للإصابة التي تبعده عن باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية.

بهذه النتيجة يسقط باريس سان جيرمان في الخسارة الثالثة هذا الموسم، ليحافظ على صدارة جدول المسابقة برصيد 62 نقطة، بينما قفز نيس إلى الوصافة برصيد 49 نقطة .

وحقق الفريق الباريسي الفوز في آخر جولاته بالدوري على حساب سانت إيتيان بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وخاض في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي 27 مباراة، حقق الفوز في 19 لقاء وخسر 3 لقاءات وتعادل في 5 آخرين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!