يوم التعادل بدوري المحترفين…الوحدات يحذر الرمثا والجزيرة يتطلع للفيصلي

ستادكم نيوز – ربما يكون ختام الجولة 16 من دوري المحترفين يوم غدا السبت ، هو الاهم وقد تؤشر النتائج إلى الكثير من المواقف وقد يتم فرز بعض الأوراق، كيف لا والمواجهات ستكون بين الأربعة الكبار.

الوحدات صاحب الصدارة برصيد 35 نقطة سيكون على موعد مع فريق الرمثا وله 28 نقطة في المباراة الهامة التي ستنطلق فصولها في الساعة السادسة والنصف على ستاد الحسن باربد، وفي حال فوز الوحدات المدجج بالنجوم ستيكون قريبا من السير في طريق حسم اللقب ، وخلاف ذلك فان الرمثا يبحث على الاقل عن الوصافة وربما تزيد اطماعه في حال تعثر الوحدات والجزيرة.

ولن تقل مواجهة الفيصلي برصيد 21 نقطة مع الجزيرة صاحب الوصافة بمجموعة 29 نقطة اهمية عن سابقتها فالجزيرة لا يريد الابتعاد عن الوحدات وينتظر تعثره لينافس على اللقب بقوة فيما الفيصلي يسعى لمرضاة جماهيره بفوز معنوي.

وكانت مباريات اليوم الثاني من نفس الجولة تواصلت اليوم وفيها فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة شباب الأردن ومعان، مساء اليوم الجمعة، على ستاد الملك عبد الله الثاني، ضمن الجولة 16 لدوري المحترفين.

وحافظ شباب الأردن على موقعه في المركز السادس برصيد 21 نقطة، ومتأخرا بفارق الأهداف عن الفيصلي.

 

 

 

Volume 0%

 

وتقدم معان للمركز الثامن برصيد 18 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن السلط الذي يحتل المرتبة السابعة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين