يوم التعادل بدوري المحترفين…الوحدات يحذر الرمثا والجزيرة يتطلع للفيصلي

ستادكم نيوز – ربما يكون ختام الجولة 16 من دوري المحترفين يوم غدا السبت ، هو الاهم وقد تؤشر النتائج إلى الكثير من المواقف وقد يتم فرز بعض الأوراق، كيف لا والمواجهات ستكون بين الأربعة الكبار.

الوحدات صاحب الصدارة برصيد 35 نقطة سيكون على موعد مع فريق الرمثا وله 28 نقطة في المباراة الهامة التي ستنطلق فصولها في الساعة السادسة والنصف على ستاد الحسن باربد، وفي حال فوز الوحدات المدجج بالنجوم ستيكون قريبا من السير في طريق حسم اللقب ، وخلاف ذلك فان الرمثا يبحث على الاقل عن الوصافة وربما تزيد اطماعه في حال تعثر الوحدات والجزيرة.

ولن تقل مواجهة الفيصلي برصيد 21 نقطة مع الجزيرة صاحب الوصافة بمجموعة 29 نقطة اهمية عن سابقتها فالجزيرة لا يريد الابتعاد عن الوحدات وينتظر تعثره لينافس على اللقب بقوة فيما الفيصلي يسعى لمرضاة جماهيره بفوز معنوي.

وكانت مباريات اليوم الثاني من نفس الجولة تواصلت اليوم وفيها فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة شباب الأردن ومعان، مساء اليوم الجمعة، على ستاد الملك عبد الله الثاني، ضمن الجولة 16 لدوري المحترفين.

وحافظ شباب الأردن على موقعه في المركز السادس برصيد 21 نقطة، ومتأخرا بفارق الأهداف عن الفيصلي.

 

 

 

Volume 0%

 

وتقدم معان للمركز الثامن برصيد 18 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن السلط الذي يحتل المرتبة السابعة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!