وصول محترف الوحدات التونسي حمزة لحمر

ستادكم نيوز –

وصل مساء اليوم الاربعاء إلى الأردن المحترف التونسي في صفوف فريق الكرة الأولى حمزة لحمر قادماً من تونس، وكان في استقبال اللاعب نائب مدير نشاط كرة القدم محمد عبد القادر دغمش ومدير الفريق الأول محمد جمال وأعضاء لجنة العلاقات العامة بالنادي حسام الكوز ونشأت المحسيري ورامي العويدات.

ويعتبر حمزة لحمر الذي سبق وأن خاض تجارب احترافية عديدة في الدوريات العربية وأبرزها مع الكويت الكويتي الذي حقق معه الثلاثية مطلباً هاماً بحسب توصيات المدير الفني البرازيلي فييرا حيث يشغل لحمر مركز صانع الألعاب ويمتاز بقدرات فنية وبدنية تؤهله لأن يكون ضمن أبرز الصفقات التي أبرمها الوحدات مؤخراً لتدعيم صفوف فريقه قبيل انطلاقة المنافسات المحلية والتي ستبدأ يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري ببطولة درع الاتحاد –المدارس الريادية-، والمشاركة في بطولة القدس والكرامة الودية في فلسطين، ودوري مجموعات أبطال آسيا والدوري وكأس الأردن المحليين.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين