وزارة الشباب تعتذر عن تحويل اعضاء الوحدات من مؤازرين إلى عاملين

ستادكم نيوز – أكدت مديرية شباب العاصمة التابعة لوزارة الشباب بأنه تعذر الموافقة على طلب إدارة الوحدات، بتحويل العضوية المؤازرة إلى عاملة نظرا للوضع الوبائي الراهن وإغلاق الأندية الرياضية حتى منتصف الشهر المقبل.
وكانت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات وجهت كتابا إلى مديرية شباب العاصمة  بأن نادي الوحدات سيبدأ باستقبال طلبات التحول من عضو مؤازر إلى عامل للذين مضى على عضويتهم أكثر من سنة وذلك باستدعاء “٢٠” شخص يوميا حسب الأحرف الأبجدية اعتبارا من ١-٤ -٢٠٢١، وذلك في موقع ملاعب النادي – غمدان، مع أخذ معايير السلامة العامة كاملة يوميا بحيث يكون هناك فاصل زمني بين كل شخص وآخر مدته “١٠” دقائق لاستكمال تعبئة الطلب والتوقيع عليه أصوليا أمام اللجنة المشكلة لهذه الغاية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف