وزارة الشباب تشكل لجنة مؤقتة لنادي الجزيرة

ستادكم نيوز- قرر وزير الشباب الدكتور فارس بريزات تشكيل لجنة مؤقتة لادارة شؤون نادي الجزيرة على ضوء استقالة الادارة المنتخبة برئاسة مدير شباب العاصة جمال الزعبي.

وقد ضمت اللجنة المؤقتة الجديدة 6 من موظفي وعقدت اللجنة اجتماعا لها مساء اليوم الخميس قررت خلاله توزيع المناصب بين الاعضاءن حيث تم تسمية محمود الكيلاني نائبا للرئيس ورئيسا للجنة الرياضية وبسام المومني مسؤولا لملف العضوية وزياد ابو جودة امينا للسر ورئيسا للجنة كرة القدم ونائل بني عودة امينا للصندوق وعادل الشوبكي مسؤولا للمتابة المالية والادارية.

اللافت في الأمر أن جميع الاعضاء هم من موظفي وزارة الشباب وتم استثناء العضوية من نادي الجزيرة في ظل الخلافات وتعدد التوجهات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين