هل يحسم الوحدات اللقب غدا…. رياح شمالية تهب على العاصمة

ستادكم نيوز – وضع فريق الرمثا نظيره سحاب في مهب الريح بعد أن تغلب عليه باربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الاثنين على ستاد عمان الدولي، في اطار الجولة 20 .

سجل أهداف الرمثا، حمزة الدردور بالدقيقتين 8 و6، والسنغالي كوليبالي بالدقيقة 30 ، ومحمد وائل الزعبي بالدقيقة 87 ، فيما سجل لسحاب، أسامة سريوة، في الدقيقة الثالثة من ضربة جزاء، 48والدقيقة .

وبهذا الفوز، يرفع الرمثا رصيده إلى 38 نقطة”، في المركز الثاني، بينما أصبح سحاب مهددا بالهبوط، ما لم ينجح في استعادة الانتصارات، في لقائيه المتبقيين بالدوري، حيث ما زال يقبع في المركز قبل الأخير، برصيد 15 نقطة”.

وفي مباراة أخرى حقق فريق الحسين إربد فوزا مثيرا على نظيره شباب الأردن بنتيجة 4-3، الإثنين، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة 20 لبطولة دوري المحترفين.

وكان الحسين تقدم أولا بثلاثية، سجلها الغاني مايكل توريه في الدقيقة 13، ومحمد موالي 30 ومحمد طنوس من ضربة جزاء 48.

ونجح فريق شباب الأردن في تعديل النتيجة عن طريق حجازي ماهر 66، ولؤي عمران 71، وخالد الدردور 80.

وسجل البديل عصام مبيضين هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 89 ، وبهذا الفوز يحتل الحسين إربد للمركز الخامس برصيد 27 نقطة، وبقي شباب الأردن سابعا برصيد 22 نقطة.

 

هل يحسم الوحدات اللقب ؟

إلى ذلك تتواصل المباريات يوم غدا الثلاثاء، والذي تنتظر فيه جماهير الكرة، لقاء القمة الذي يجمع المتصدر الوحدات، مع أقرب مطارديه الجزيرة، والذي يقام عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، ويأمل فيه عشاق الوحدات أن يكون يوماً احتفالياً بالتتويج باللقب للمرة الـ 17 في تاريخه، ويبدو ان كفة الوحدات هي الارجح في ظل زحمة النجوم، وفي حال أنهى فريقهم المباراة بالفوز أو التعادل، أما في حال انتصار الجزيرة، سيتأجل الحسم إلى آخر جولتين، ويحتاج الوحدات الذي يبتعد بفارق مريح عن أقرب مطارديه – 9 نقاط – إلى نقطة واحدة فقط من المواجهات الثلاث المتبقية له أمام الجزيرة والصريح والفيصلي.

فيما يلتقي الصريح ومعان عند الرابعة مساء على ستاد الحسن في إربد.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!