هل يحسم الوحدات اللقب غدا…. رياح شمالية تهب على العاصمة

ستادكم نيوز – وضع فريق الرمثا نظيره سحاب في مهب الريح بعد أن تغلب عليه باربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الاثنين على ستاد عمان الدولي، في اطار الجولة 20 .

سجل أهداف الرمثا، حمزة الدردور بالدقيقتين 8 و6، والسنغالي كوليبالي بالدقيقة 30 ، ومحمد وائل الزعبي بالدقيقة 87 ، فيما سجل لسحاب، أسامة سريوة، في الدقيقة الثالثة من ضربة جزاء، 48والدقيقة .

وبهذا الفوز، يرفع الرمثا رصيده إلى 38 نقطة”، في المركز الثاني، بينما أصبح سحاب مهددا بالهبوط، ما لم ينجح في استعادة الانتصارات، في لقائيه المتبقيين بالدوري، حيث ما زال يقبع في المركز قبل الأخير، برصيد 15 نقطة”.

وفي مباراة أخرى حقق فريق الحسين إربد فوزا مثيرا على نظيره شباب الأردن بنتيجة 4-3، الإثنين، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة 20 لبطولة دوري المحترفين.

وكان الحسين تقدم أولا بثلاثية، سجلها الغاني مايكل توريه في الدقيقة 13، ومحمد موالي 30 ومحمد طنوس من ضربة جزاء 48.

ونجح فريق شباب الأردن في تعديل النتيجة عن طريق حجازي ماهر 66، ولؤي عمران 71، وخالد الدردور 80.

وسجل البديل عصام مبيضين هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 89 ، وبهذا الفوز يحتل الحسين إربد للمركز الخامس برصيد 27 نقطة، وبقي شباب الأردن سابعا برصيد 22 نقطة.

 

هل يحسم الوحدات اللقب ؟

إلى ذلك تتواصل المباريات يوم غدا الثلاثاء، والذي تنتظر فيه جماهير الكرة، لقاء القمة الذي يجمع المتصدر الوحدات، مع أقرب مطارديه الجزيرة، والذي يقام عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، ويأمل فيه عشاق الوحدات أن يكون يوماً احتفالياً بالتتويج باللقب للمرة الـ 17 في تاريخه، ويبدو ان كفة الوحدات هي الارجح في ظل زحمة النجوم، وفي حال أنهى فريقهم المباراة بالفوز أو التعادل، أما في حال انتصار الجزيرة، سيتأجل الحسم إلى آخر جولتين، ويحتاج الوحدات الذي يبتعد بفارق مريح عن أقرب مطارديه – 9 نقاط – إلى نقطة واحدة فقط من المواجهات الثلاث المتبقية له أمام الجزيرة والصريح والفيصلي.

فيما يلتقي الصريح ومعان عند الرابعة مساء على ستاد الحسن في إربد.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا