هل يحسم الوحدات اللقب غدا…. رياح شمالية تهب على العاصمة

ستادكم نيوز – وضع فريق الرمثا نظيره سحاب في مهب الريح بعد أن تغلب عليه باربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم الاثنين على ستاد عمان الدولي، في اطار الجولة 20 .

سجل أهداف الرمثا، حمزة الدردور بالدقيقتين 8 و6، والسنغالي كوليبالي بالدقيقة 30 ، ومحمد وائل الزعبي بالدقيقة 87 ، فيما سجل لسحاب، أسامة سريوة، في الدقيقة الثالثة من ضربة جزاء، 48والدقيقة .

وبهذا الفوز، يرفع الرمثا رصيده إلى 38 نقطة”، في المركز الثاني، بينما أصبح سحاب مهددا بالهبوط، ما لم ينجح في استعادة الانتصارات، في لقائيه المتبقيين بالدوري، حيث ما زال يقبع في المركز قبل الأخير، برصيد 15 نقطة”.

وفي مباراة أخرى حقق فريق الحسين إربد فوزا مثيرا على نظيره شباب الأردن بنتيجة 4-3، الإثنين، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة 20 لبطولة دوري المحترفين.

وكان الحسين تقدم أولا بثلاثية، سجلها الغاني مايكل توريه في الدقيقة 13، ومحمد موالي 30 ومحمد طنوس من ضربة جزاء 48.

ونجح فريق شباب الأردن في تعديل النتيجة عن طريق حجازي ماهر 66، ولؤي عمران 71، وخالد الدردور 80.

وسجل البديل عصام مبيضين هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 89 ، وبهذا الفوز يحتل الحسين إربد للمركز الخامس برصيد 27 نقطة، وبقي شباب الأردن سابعا برصيد 22 نقطة.

 

هل يحسم الوحدات اللقب ؟

إلى ذلك تتواصل المباريات يوم غدا الثلاثاء، والذي تنتظر فيه جماهير الكرة، لقاء القمة الذي يجمع المتصدر الوحدات، مع أقرب مطارديه الجزيرة، والذي يقام عند السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، ويأمل فيه عشاق الوحدات أن يكون يوماً احتفالياً بالتتويج باللقب للمرة الـ 17 في تاريخه، ويبدو ان كفة الوحدات هي الارجح في ظل زحمة النجوم، وفي حال أنهى فريقهم المباراة بالفوز أو التعادل، أما في حال انتصار الجزيرة، سيتأجل الحسم إلى آخر جولتين، ويحتاج الوحدات الذي يبتعد بفارق مريح عن أقرب مطارديه – 9 نقاط – إلى نقطة واحدة فقط من المواجهات الثلاث المتبقية له أمام الجزيرة والصريح والفيصلي.

فيما يلتقي الصريح ومعان عند الرابعة مساء على ستاد الحسن في إربد.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا