هل تدخل المحارمة في عملية الترشح لإنتخابات نادي الجزيرة ؟

ستادكم نيوز –

أكدت مصادر مطلعة في نادي الجزيرة أن الرئيس الأسبق لنادي الجزيرة محمد يحيا المحارمة لا زال يملك بعض النفوذ في نادي الجزيرة ، خاصة من المؤيدين له وهناك ايضا فئة معارضة وكانت السبب في ابتعاده عن رئاسة نادي الجزيرة ، وهذا ما جعل المحارمة يعمل على تصفية الفئة المعارضة له.

والقصة التي حدثت تؤكد وجود نفوذ المحارمة ، حيث كان يوم أمس الموعد الأخير لقبول ترشيحات الاعضاء وكذلك لموقع رئيس النادي ، فترشح عددا من الاعضاء المعارضين للمحارمة ، ولكن الرسالة التي وصلت من الاخير بأنه وفي حال اصر هؤلاء على الترشح لعضوية المجلس فان المحارمة سيقوم بالمطالبة بديونه المتراكمة على الجزيرة عندما كان يترأٍ مجلس الإدارة ، والتي تقارب من 300 ألف دينار هذا من غير المبالغ الأخرى التي اعتبره بمثابة الدعم وهي غير مثبتة قانونيا ، وهذا نفس النهج الذي اتبعه الرئيس الأسبق سمير منصور ، ولكن الاخير ليس اعتراضا على الاعضاء.

اضافت هذه المصادر أن الرسالة التي وصلت الجزيرة احدثت ضجة كبيرة ، فما كان من رئيس اللجنة المؤقتة نبيل التلي إلا وان استدعى الاعضاء المعترض عليهم من المحارمة ووضعهم بصورة ما يحدث ، فتنازلوا عن ترشحهم حتى لا يغرق النادي في دوامة أخرى، لكن الادهى من ذلك أن البعض اعترض على ترشح بعض الاعضاء ، مما اثار غضب المرشح للرئاسة نبيل التلي واعلن انسحابه من الترشح لموقع االرئيس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف