نصار ترعى اختتام دورة “فيفا” للحكمات

ستادكم نيوز – 

اختتمت اليوم الثلاثاء ، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، أعمال دورة الحكمات بالتعاون مع الاتحاد الدولي “فيفا”.

وثمنت الأمين العام للاتحاد، سمر نصار، مع ختام الدورة، جهود الحكمات وحرصهن على صقل وتطوير مستوياتهم، الأمر الذي يعزز قدراتهم على إدارة أهم المباريات والبطولات محلياً وخارجياً، مشيرة إلى أن الاتحاد الأردني يتطلع دائماً للحفاظ على رؤيته ومساعيه الرائدة تجاه الارتقاء ودعم والاستثمار بكافة الكوادر العاملة في منظومة كرة القدم محلياً، سيما الحكمات.

كما قدمت شكرها للاتحاد الدولي على التعاون في إقامة مثل هذه الدورات.

واشتملت الدورة التي أقيمت على مدار الأيام الثلاثة الماضية، على محاضرات نظرية وتدريبات عملية، بإشراف المحاضرة الإسبانية ماريسا فييا.

وشارك بالدورة 34 حكمة: حنين مراد، إسراء مبيضين، الآء البدوي، أمل صباح، رزان غيث، إسراء المجالي، إسلام العبادي، صابرين العبادي، إيناس الملاح، مجد كافية، زين سالم، بيان البكيرات، هيا المجالي، رهف الأخرس، هيا الوهادنة، ياسمين سلامة، روان البوات، ناهد البوات، إسراء الجبارات، صابرين المرادات، شهد الفواعير، رزان أبو ريان، مرح الحسون، روان الكرد، بيان زكارنة، رؤيا العطاونة، رحمة الفقهاء، إخلاص الشرعة، نور العبداللات، إسلام العرايشة، ياسمين احمود، هالة بني إرشيد، براء سلطان، فريدة القبطي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين