نادي عمان يحتفل بـ”الاستقلال” وينتظر التتويج الخميس

ستادكم نيوز -اختتمت السبت ، على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، منافسات الجولة الثالثة عشرة وقبل الأخيرة من الدوري النسوي للمحترفات.

وواصل عمان- الذي حسم اللقب- سلسلة انتصاراته وتغلب على الاستقلال 6-0، ليعزز رصيده النقطي وبالعلامة الكاملة.

وشهدت بقية المباريات فوز الأهلي على النصر 3-0، والقادسية على الأرثوذكسي 10-0.

ورفع عمان الذي ضمن الفوز باللقب منذ الجولة الماضية، رصيده إلى 33 نقطة، فيما حافظ شباب الأردن على مركزه ثانياً ب 25، ثم القادسية 22، الاستقلال 18، الأرثوذكسي 9، الأهلي 7، النصر بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

وتقام منافسات الجولة الأخيرة والتي ستشهد مراسم التتويج يوم الخميس القادم، حيث يلتقي النصر مع القادسية، وشباب الأردن مع الاستقلال، وعمان مع الأرثوذكسي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!