ميسي “يتمرد” ويرفض حضور التدريب وإجراء فحص كورونا

ستادكم نيوز-ذكرت وسائل إعلام إسبانية منها صحيفة لا بانغوارديا السبت أن ليونيل ميسي لا يخطط للخضوع لفحص كورونا الأحد أو حضور مران برشلونة غد الاثنين، عقب إعلانه الصادم في وقت سابق هذا الأسبوع عن رغبته في ترك النادي.

وقالت صحيفة “ماركا” (MARCA) الإسبانية إن ميسي “يدخل في حرب” مع النادي الذي قضى به كل حياته تقريبا باتخاذ قرار المغادرة.

وأشارت لا بانغوارديا إلى أن ميسي أرسل “بوروفاكس” جديد، وهي الوسيلة التي أبلغ بها النادي برغبته في الرحيل، ليخبر برشلونة بقراره بعدم حضور المران الأول تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن المحامين الذين يمثلون ميسي قالوا إنه ليس بحاجة لحضور التدريبات إذا عبر عن رغبته بالفعل في ترك النادي.

وأشار محامو ميسي في وقت سابق هذا الأسبوع إلى شرط في عقد وقع عليه النجم الأرجنتيني في 2017 يسمح له بترك النادي مجانا لكن إذا طلب ذلك قبل العاشر من يونيو/حزيران.

وشددوا على أن هذا البند يطبق عادة في نهاية الموسم ولكن الموسم تأجل وامتد إلى أغسطس/آب الجاري بسبب جائحة كورونا.

وتقضى اللوائح بمعاقبة ميسي بخصم جزء من راتبه في حال غيابه عن الكشف الطبي الأحد والمران الاثنين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات