ميسي “يتمرد” ويرفض حضور التدريب وإجراء فحص كورونا

ستادكم نيوز-ذكرت وسائل إعلام إسبانية منها صحيفة لا بانغوارديا السبت أن ليونيل ميسي لا يخطط للخضوع لفحص كورونا الأحد أو حضور مران برشلونة غد الاثنين، عقب إعلانه الصادم في وقت سابق هذا الأسبوع عن رغبته في ترك النادي.

وقالت صحيفة “ماركا” (MARCA) الإسبانية إن ميسي “يدخل في حرب” مع النادي الذي قضى به كل حياته تقريبا باتخاذ قرار المغادرة.

وأشارت لا بانغوارديا إلى أن ميسي أرسل “بوروفاكس” جديد، وهي الوسيلة التي أبلغ بها النادي برغبته في الرحيل، ليخبر برشلونة بقراره بعدم حضور المران الأول تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن المحامين الذين يمثلون ميسي قالوا إنه ليس بحاجة لحضور التدريبات إذا عبر عن رغبته بالفعل في ترك النادي.

وأشار محامو ميسي في وقت سابق هذا الأسبوع إلى شرط في عقد وقع عليه النجم الأرجنتيني في 2017 يسمح له بترك النادي مجانا لكن إذا طلب ذلك قبل العاشر من يونيو/حزيران.

وشددوا على أن هذا البند يطبق عادة في نهاية الموسم ولكن الموسم تأجل وامتد إلى أغسطس/آب الجاري بسبب جائحة كورونا.

وتقضى اللوائح بمعاقبة ميسي بخصم جزء من راتبه في حال غيابه عن الكشف الطبي الأحد والمران الاثنين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة