من يخلف الجلاد بقيادة سحاب ؟

إسلام جلال

ستادكم نيوز _وافقت إدارة نادي سحاب على إستقالة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة فهد الجلاد، وذلك بعد أن تقدم بها فور نهاية مباراة الفريق مع الأهلي، والتي خسرها 0/2 ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرَ من الدوري للمحترفين.
وكان الجلاد قد أقدم على إستقالة سابقة مع بداية مرحلة الإياب، إلا أنها قوبلت بالرفض.
علماَ بأن الجلاد قد إستلم الإدارة الفنية للفريق بعد الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب بديلاَ للمدرب أسامة قاسم.
ويطرح حاليآ على طاولة الإدارة عدداَ من المدربين المحليين والعرب، على أن يتم الإتفاق مع أحدهم خلال الساعات القليلة القادمة، ومن هذه الأسماء:
إسلام ذيابات، عماد خان كان وهما الأوفر حظاَ، ويليهما عثمان الحسنات، محمود الحديد، وجبار حميد.
يذكر أن فريق سحاب يحتل المركز قبل الأخير مشاركة مع فريق شباب العقبة برصيد 14 نقطة مع تبقي ست جولات فقط على نهاية الدوري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟