من يخلف الجلاد بقيادة سحاب ؟

إسلام جلال

ستادكم نيوز _وافقت إدارة نادي سحاب على إستقالة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة فهد الجلاد، وذلك بعد أن تقدم بها فور نهاية مباراة الفريق مع الأهلي، والتي خسرها 0/2 ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرَ من الدوري للمحترفين.
وكان الجلاد قد أقدم على إستقالة سابقة مع بداية مرحلة الإياب، إلا أنها قوبلت بالرفض.
علماَ بأن الجلاد قد إستلم الإدارة الفنية للفريق بعد الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب بديلاَ للمدرب أسامة قاسم.
ويطرح حاليآ على طاولة الإدارة عدداَ من المدربين المحليين والعرب، على أن يتم الإتفاق مع أحدهم خلال الساعات القليلة القادمة، ومن هذه الأسماء:
إسلام ذيابات، عماد خان كان وهما الأوفر حظاَ، ويليهما عثمان الحسنات، محمود الحديد، وجبار حميد.
يذكر أن فريق سحاب يحتل المركز قبل الأخير مشاركة مع فريق شباب العقبة برصيد 14 نقطة مع تبقي ست جولات فقط على نهاية الدوري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!