منتخب الكرة يلتقي عُمان ولبنان تأهباً لمواجهة الكويت

ستادكم نيوز -أنجز اتحاد كرة القدم، ترتيبات تأمين مباراتين وديتين للمنتخب الوطني، أمام نظيره العُماني 19 آذار القادم في مسقط، ثم لبنان 24 من الشهر ذاته بدبي، استعداداً لمواجهة مضيفه الكويتي ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال، أن مرحلة الإعداد الأخيرة للنشامى، تأهباً للقاء الكويت 30 آذار القادم، ستمتد لنحو أسبوعين، وتبدأ في مسقط عبر معسكر تدريبي يتخلله لقاء عُمان، قبل أن يتجه الفريق إلى دبي للقاء لبنان، على أن يتواجد في الكويت يوم 25 آذار، استعداداً لخوض مباراة الجولة السابعة من التصفيات.

أضاف: وضع الجهاز الفني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز خطة الإعداد وفقاً لطبيعة اللقاء القادم من التصفيات وأهميته على مستوى حسابات التأهل للدور الحاسم من التصفيات، حيث سيبدأ المنتخب تجمعه منتصف آذار عبر معسكر مسقط باللاعبين المحليين، قبل التحاق المحترفين بالخارج بتجمع النشامى في دبي لخوض ودية لبنان مع اكتمال الصفوف، ثم يتجه المنتخب بعد ذلك إلى الكويت، في نفس التوقيت الذي سيكون فيه أصحاب الأرض بمدينة سيدني لمواجهة أستراليا.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر بعد لقاء الكويت، مواجهة نيبال وأستراليا في حزيران ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين