منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا

ستادكم نيوز –

حل المنتخب الوطني للسيدات في المركز الثاني في النسخة الأولى من بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة للسيدات وذلك بعد خسارته في المباراة النهائية أمام المنتخب اللبناني بثلاثة أشواط في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

وحضر اللقاء سمو الأميرة آية بنت فيصل، رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، وسمو الأمير عمر بن فيصل وسمو الأميرة عائشة بنت فيصل وسمو الأميرة سارة بنت فيصل ووزير الشباب السيد “محمد سلامة” فارس النابلسي ووزير المالية الدكتور محمد حسين العسعس ووزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة ورئيس اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة علي الكواري والدكتور ساري حمدان، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ورؤساء إتحادات غرب آسيا.

وتعتبر هذه الخسارة هي الأولى لمنتخبنا في مشواره بالبطولة بعد أن تصدر مجموعته في دور المجموعات وحقق نتائج قوية قبل خسارته أمام المنتخب اللبناني ليتوج منتخب لبنان بلقب البطولة ويكتفي منتخبنا بالوصافة.

وفي باقي نتائج المباريات، تمكن المنتخب الإماراتي من انهاء مشواره في البطولة بالمركز الثالث بعد فوزه على المنتخب العراقي بثلاثة أشواط لشوطين لينهي الأخير مشواره بالمركز الرابع، في حين حل المنتخب الكويتي بالمركز الخامس وسوريا سادساً والسعودية سابعاً وقطر بالمركز الثامن.

يذكر أن هذه النسخة هي الأولى ضمن فئة السيدات لبطولة غرب آسيا والتي استضافتها العاصمة الأردنية عمان على مدار أسبوعين وشارك بها عشرة منتخبات هي عُمان والامارات وفلسطين والعراق والكويت وقطر والسعودية ولبنان وسوريا إضافة الى الأردن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا