منتخب “النشامى” يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي

ستادكم نيوز – 

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم إلى نهائي البطولة الدولية الرباعية، بعد فوزه على نظيره السوري 2-0، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الجمعة 23 أيلول، على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويلتقي النشامى في نهائي البطولة التي يستضيفها وينظمها الاتحاد الأردني حتى 27 الجاري، مع المنتخب العُماني والذي تفوق على نظيره العراقي بفارق الركلات الترجيحية 4-3، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1، بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم أيضاً.

مثل النشامى خلال اللقاء: يزيد أبو ليلى، يزن العرب، عبدالله نصيب (أنس بني ياسين)، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، أحمد سمير (صالح راتب)، موسى التعمري (عمر هاني)، محمد أبو زريق “شرارة” (محمود مرضي)، يزن النعيمات (حمزة الدردور).

فرض النشامى أفضليته طوال المباراة، حيث تقدم بتسديدة رائعة من سمير استقرت على يمين الحارس بالدقيقة (25)، قبل أن يعزز النعيمات الفارق بهدف ثاني (44).

بدوره، عبر مدرب النشامى عن رضاه بأداء المنتخب وفوزه المستحق، “ظهرنا بالشكل المطلوب وحققنا انتصاراً مقنعاً.. أهدرنا عددا من الفرص المحققة للخروج بنتيجة عريضة، وبالرغم من تراجع الأداء بالدقائق الأخيرة وإعطاء المنافس المجال لتهديد مرمانا، إلا أن المردود مطمئن بشكل عام قياساً بما أظهره اللاعبون من التزام وانضباط تكتيكي خلال اللقاء”.

وأضاف عدنان حمد: حققنا الفائدة المطلوبة من لقاء اليوم.. ونأمل أن تعزز مواجهة عُمان الإضافة الفنية التي نتطلع لها خلال البطولة.

يذكر أن المشهد الختامي للبطولة والذي يجمع النشامى والمنتخب العُماني، سيقام عند التاسعة مساء الاثنين المقبل على ذات الملعب، بعد مواجهة المركز الثالث بين سوريا والعراق عند الساعة السادسة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية