منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا

ستادكم نيوز – 

يتأهب منتخب الناشئين لمواجهة نظيره السوري عند التاسعة والنصف مساء غدا الثلاثاء ، على ملعب العقبة، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للناشئين.

ويسبق لقاء المنتخب ضمن نصف النهائي، مواجهة العراق مع نظيره اللبناني، عند السادسة مساء على ذات الملعب.

ويوجه المنتخب نظيره السوري، بعد أن ضمن الأخير صدارة المجموعة الثانية بانتصاره على الكويت 5-0، فيما استقرت لبنان بمركز الوصافة بالفوز على فلسطين 2-0، مساء اليوم الأحد على ملعب العقبة.

وكان المنتخب استقر وصيفاً للمجموعة الأولى بـ6 نقاط، خلف المتصدر العراق (9)، فيما ودعت اليمن (3) المنافسات إلى جانب عُمان (دون نقاط).

وأجرى المنتخب تدريبه الأول تأهباً للقاء نصف النهائي، مساء اليوم على ملعب الأمير حمزة، بقيادة المدرب عبدالله القططي، وبمشاركة كافة اللاعبين، حيث ركز الجهاز الفني على تمارين الاستشفاء، إلى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية الخاصة باللقاء القادم.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!