منتخب الكرة الرديف يباشر تدريباته

ستادكم نيوز -بدأ المنتخب الوطني الرديف ت 23، اليوم الأربعاء 20 كانون الثاني، تدريباته البدنية والفنية، في عمان بقيادة المدرب أحمد هايل، استعداداً للتصفيات الآسيوية والتي تقام تشرين الأول المقبل.

وأجرى المنتخب تدريبه على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بصفوف مكتملة بعد التحاق، فيصل أبو شنب، أمية المعايطة ووليد عصام عوضاً عن بسام دلدوم، محمد أبو رزق، وأسامة الكواملة لارتباطهم مع أنديتهم بدوري الدرجة الأولى.

ويواصل المنتخب تدريباته يومياً حتى 31 من الشهر الجاري في عمان، قبل مواجهة فريق الحرس الملكي يومي 28 و 31 في مباراة تدريبية، حيث يسعى الجهاز الفني للوقوف على المستوى الفني والبدني للاعبين.

وتضم قائمة المنتخب 23 لاعباً: أحمد جعيدي، قيس عباسي، دانيال عفانة، معتصم الجعبري، أحمد عبيدات، يزن عبد العال، شوقي القزعة، عصام سميري، مهند أبو طه، عبد الرحمن أبو الكاس، نزار الرشدان، خالد زكريا، مهند العرامشة، محمد بني عطية، أمين الشناينة، حمزة الصيفي، وسيم ريالات، عامر جاموس، عبدالله عوض وشاهر شلباية، بالإضافة إلى أبو شنب والمعايطة وعصام.

ومن المنتظر أن تسحب قرعة التصفيات الآسيوية في آذار القادم، حيث يحل المنتخب بالتصنيف الأول، من بين ثمانية منتخبات في آسيا، إلى جانب كل من كوريا الجنوبية، العراق، أوزبكستان، اليابان، السعودية، فيتنام، قطر وأستراليا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام