منتخب السلة يستعيد عافيته ويهزم لبنان

ستادكم نيوز –

حقق المنتخب الوطني لكرة السلة فوزاً مستحقاً على لبنان بنتيجة 74-63 في المباراة التي جمعت المنتخبين في صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب مساء اليوم الخميس ضمن النافذة الثانية من تصفيات كأس العالم ٢٠٢٣.
 وبهذا الانتصار تصدر المنتخب الوطني المجموعة الثالثة برصيد ٥ نقاط من انتصارين وخسارة وحيدة وهو نفس رصيد المنتخبين السعودي واللبناني فيما يتذيل المنتخب الإندونيسي ترتيب المجموعة بثلاث هزائم.
 وتمكن المنتخب الوطني في انهاء الربع الأول لصالحه بنتيجة ١٩-١٢ قبل أن يتفوق المنتخب اللبناني في الربع الثاني ليحسمه بنتيجة ١٩-١٤.
 وأظهر المنتخب الوطني تفوقاً كبيراً في الربع الثالث والذي حسمه لصالحه بنتيجة ٢٣-١٣ وانتهى الربع الرابع لصالح لبنان بفارق نقطة واحدة ١٩-١٨ لكن النتيجة النهائية كانت لصالح صقور النشامى بفارق ١١ نقطة.
 وكان نجم المنتخب الوطني دار تاكر أفضل مسجل للنقاط في المباراة برصيد ٣١ نقطة.
 هذا وسيلتقي المنتخب الوطني مع المنتخب الإندونيسي في صالة الأمير حمزة عند الساعة السادسة من مساء يوم الأحد المقبل في رابع مباريات المنتخب الوطني بالتصفيات.
 يذكر أن في الدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم يُشارك خلاله ١٦ منتخباً قُسمت على ٤ مجموعات ويتأهل المنتخبات الثلاث الأولى في كل مجموعة إلى الدور الثاني
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم