مقابل مليون و200 دولار….”شرارة” يوقع للترجي التونسي

ستادكم نيوز –

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم الإثنين، عن تعزيز صفوفه رسميا باللاعب الدولي ، محمد  أبوزريق الملقب ب “شرارة” الذي وقع على عقد يمتد 3 سنوات.
وجاء استقطاب ابو بطلب من المدير الفني لفريق باب سويقة، نبيل معلول، الذي يعرف جيدا إمكانياته.
وتجدر الإشارة إلى أن محمد فيصل (24 عاما) بدأ مشواره في نادي الرمثا الأردني والذي غادره في أيلول /سبتمبر 2019 ليلتحق بالدوري القطري من بوابة نادي السيلية الذي انتدبه في إطار الإعارة بمبلغ 346 ألف يورو.
وعاد شرارة إلى الرمثا في يونيو/حزيران 2020 ثم انتقل في يناير/ كانون الثاني الماضي إلى نادي أهلي طرابلس الذي تلقى ضربة قوية، بعد وصول خطاب رسمي من الفيفا يتمثل بشكوى ضدهما تقدم بها الرمثا.
ووقع شرارة للأهلي لكنه واجه مشكلات بإصدار بطاقة الانتقال الدولية الخاصة به، لكون ناديه السابق الرمثا يعتقد أن اللاعب لا يجوز له الاحتراف حيث يمتد عقده مع فريقه لموسمين مقبلين.وجاء توزيع القيمة المالية لانتقال شرارة “محمد ابو زريق” للترجي بحوالي مليون و200 دولار وذلك على النحو التالي:

الموسم الاول : 300 الف دولار
الموسم الثاني : 400 الف دولار
الموسم الثالث 500 الف دولار.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري