مغير السرحان يتعادل مع سحاب ويفرط بفرصة المنافسة على التأهل

ستادكم نيوز – 

فرط فريق مغير السرحان بفرصة المنافسة على التأهل، عندما خرج متعادلا دون أهداف أمام منافسه سحاب، على استاد الأمير محمد بالزرقاء، ضمن الجولة الثالثة لبطولة درع اتحاد كرة القدم (المدارس الريادية).

وبهذه رفع مغير السرحان رصيده إلى 4 نقاط مقابل نقطة واحدة لسحاب، حيث لعبا ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما “الرمثا وشباب الأردن”.

وتقام في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء، مباراة شباب الأردن والرمثا، وسوف تحدد نتيجتها المتأهل كبطل للمجموعة الثالثة وكأفضل ثان.
وفي حال فوز الرمثا أو تعادله مع شباب الأردن، فإن شباب العقبة (المجموعة الأولى)، سيضمن التأهل كأفضل ثان عن المجموعات الثلاث.
وفي حال فوز شباب الأردن فإنه سيتأهل كبطل للمجموعة الثالثة، فيما يتأهل الرمثا كأفضل ثان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!