مصاروة يودع بطولة العالم للكراتيه من الدور ربع النهائي

ستادكم نيوز – 

ودع لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، حسن مصاروة، اليوم الثلاثاء، منافسات بطولة العالم للكبار من الدور ربع النهائي وذلك في انطلاق مشاركة المنتخب الوطني في البطولة والتي تقام في مدينة دبي الإماراتية وتحظى بمشاركة ٩٨٣ لاعب ولاعبة ويُمثلون ١٠٥ دولة.

وقدم حسن مصاروة البالغ من العمر ١٩ عاماً مستوى متميز في أول مشاركة له على صعيد بطولات العالم للكبار وذلك خلال مشاركته في منافسات وزن تحت ٧٥ كغم.

واستهل “مصاروة” مشاركته بدور الـ ٦٤ حيث تمكن من الفوز على لاعب منتخب مونتينيغرو، ميليكوفيتش بالسا، بنتيجة ٢-٠ ومن ثم فاز على الأيرلندي، أوماهوني دين، بنتيجة ١٠-٠ في دور الـ ٣٢ وبعد ذلك فاز على اللاعب الكولومبي، تريفينو لويس ألبرتو بنتيجة ٣-٠ في دور الـ ١٦.

وفي الدور ربع النهائي خسر حسن مصاروة أمام البلجيكي مهاودن كوينتين بالأفضلية بعد التعادل بنتيجة ٤-٤.

من جانبه خرج اللاعب مازن الجعيدي من دور الـ ٦٤ ضمن منافسات وزن تحت ٨٤ كغم، حيث فاز في نزاله الأول على الأمريكي مداني كمران بنتيجة ١-٠ ومن ثم خسر أمام الإكوادوري خوسيه أنطونيو أسيفيدو بنتيجة ٢-٧.

فيما ودع كذلك اللاعب محمود السجان من دور الـ ٦٤ ضمن منافسات وزن فوق ٨٤ كغم بخسارته أمام المغربي محمد البحري بالأفضلية بعد التعادل ٤-٤.

وخرجت اللاعبة هدى جبر من دور الـ ٦٤ من منافسات وزن تحت ٦٨ كغم بخسارتها أمام اليونانية بانيتسيدو فاسيليكي بنتيجة ٠-٣.

وتُستكمل المشاركة الأردنية في بطولة العالم يوم غد الأربعاء حيث سيلعب من جانب منتخبنا كل من، جود الضروس (وزن تحت ٦١ كغم) وعفيف غيث (وزن تحت ٦٠ كغم) وعبدالله حماد (وزن تحت ٦٧ كغم).

وأوقعت القرعة اللاعبة جود الضروس في مواجهة المجرية إيلانكوفيتش ألكسندرا في دور الـ ٦٤ بينما يلتقي عبدالله حماد في دور الـ ١٢٨ مع الدنماركي لوكاس وسيلتقي في الدور ذاته عفيف غيث مع لاعب فريق اللاجئين أمير خاني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف