مصاروة يودع بطولة العالم للكراتيه من الدور ربع النهائي

ستادكم نيوز – 

ودع لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، حسن مصاروة، اليوم الثلاثاء، منافسات بطولة العالم للكبار من الدور ربع النهائي وذلك في انطلاق مشاركة المنتخب الوطني في البطولة والتي تقام في مدينة دبي الإماراتية وتحظى بمشاركة ٩٨٣ لاعب ولاعبة ويُمثلون ١٠٥ دولة.

وقدم حسن مصاروة البالغ من العمر ١٩ عاماً مستوى متميز في أول مشاركة له على صعيد بطولات العالم للكبار وذلك خلال مشاركته في منافسات وزن تحت ٧٥ كغم.

واستهل “مصاروة” مشاركته بدور الـ ٦٤ حيث تمكن من الفوز على لاعب منتخب مونتينيغرو، ميليكوفيتش بالسا، بنتيجة ٢-٠ ومن ثم فاز على الأيرلندي، أوماهوني دين، بنتيجة ١٠-٠ في دور الـ ٣٢ وبعد ذلك فاز على اللاعب الكولومبي، تريفينو لويس ألبرتو بنتيجة ٣-٠ في دور الـ ١٦.

وفي الدور ربع النهائي خسر حسن مصاروة أمام البلجيكي مهاودن كوينتين بالأفضلية بعد التعادل بنتيجة ٤-٤.

من جانبه خرج اللاعب مازن الجعيدي من دور الـ ٦٤ ضمن منافسات وزن تحت ٨٤ كغم، حيث فاز في نزاله الأول على الأمريكي مداني كمران بنتيجة ١-٠ ومن ثم خسر أمام الإكوادوري خوسيه أنطونيو أسيفيدو بنتيجة ٢-٧.

فيما ودع كذلك اللاعب محمود السجان من دور الـ ٦٤ ضمن منافسات وزن فوق ٨٤ كغم بخسارته أمام المغربي محمد البحري بالأفضلية بعد التعادل ٤-٤.

وخرجت اللاعبة هدى جبر من دور الـ ٦٤ من منافسات وزن تحت ٦٨ كغم بخسارتها أمام اليونانية بانيتسيدو فاسيليكي بنتيجة ٠-٣.

وتُستكمل المشاركة الأردنية في بطولة العالم يوم غد الأربعاء حيث سيلعب من جانب منتخبنا كل من، جود الضروس (وزن تحت ٦١ كغم) وعفيف غيث (وزن تحت ٦٠ كغم) وعبدالله حماد (وزن تحت ٦٧ كغم).

وأوقعت القرعة اللاعبة جود الضروس في مواجهة المجرية إيلانكوفيتش ألكسندرا في دور الـ ٦٤ بينما يلتقي عبدالله حماد في دور الـ ١٢٨ مع الدنماركي لوكاس وسيلتقي في الدور ذاته عفيف غيث مع لاعب فريق اللاجئين أمير خاني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
"المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً