مباريات دوري المحترفين تستأنف غدا

ستادكم نيوز -تستأنف يوم غدا الخميس ، منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين لكرة القدم 2020.

ويلتقي معان مع شباب العقبة عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحتضن ستاد الحسن في إربد عند السادسة والنصف مساء مواجهة الصريح مع الحسين.

وتتواصل المباريات يوم بعد غدا الجمعة، عندما يلتقي سحاب مع الجزيرة عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما تشهد الساعة السادسة والنصف مساء مواجهة الأهلي مع الرمثا على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتختتم الجولة السبت 21 الجاري، حيث يستضيف الفيصلي نظيره شباب الأردن عند الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يلتقي السلط مع الوحدات عند السادسة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق بـ 30 نقطة، ثم الجزيرة ثانيا 24، ثم الرمثا 19، الفيصلي 17، يليه السلط والحسين 16، معان 15، الصريح 14، شباب الأردن 13، سحاب 12، شباب العقبة 11، ثم الأهلي 7.

وتقام منافسات الدوري وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، وفق تعليمات جديدة أقرتها لجنة الطوارئ، لضمان استدامة البطولة، وتحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

وكانت المباريات توقفت بعد الجولة الثانية عشرة لافساح المجال أمام المنتخب الوطني لاقامة المعسكر التدريبي في دبي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما ريال مدريد يجدد آماله في التأهل وميونخ يحسم مواجهة ريد بول الأمير علي ينعى مارادونا وداعا دييغو... بطول الأندية العربية الأبطال تستأنف مسيرتها مارادونا.. المشاغب و"البذىء".. تمرد على الفقر وصنع أسطورة لا تتكرر أخبار النجوم وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا أبو زمع: هدفنا إستعادة اللقب ولن نخذل الجماهير الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح البنزرتي....بعدها طلاق بائن ! تأهل برشلونة ويوفنتوس ونيمار ينقذ سان جرمان في دوري الابطال بينها الأردن.... 22 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة كأس العرب بقطر قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير مباراتان بإفتتاح الجولة الثامن من الكرة النسوية غدا الأهلي يتجاوز الارثوذكسي ويلتقي الوحدات في كأس السلة العدوان يعود لفريق الفيصلي