لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟

ستادكم نيوز – 

قبيل بدء دوري الدرجة الأولى لكرة القدم او ما يسمى بـ(المظاليم)  الذي بات على الابواب تقدم المدير الفني لفريق البقعة الكابتن إسلام جلال بإستقالته من تدريب الفريق رغم الفترة الزمنية التي امضاها مع الفريق

وساهم بإعداده تأهبا لهذه المشاركة وبطموح العودة لدوري الاضواء، إلا أن جلال لم يتحمل التجاوزات التي بدأت بمداهمة الفريق ليكمل مسيرته ، كما افاد مصدر مقرب منه ، واهمها التدخل في صلب عمله الفني.

واضاف هذا المصدر بأن اخر هذه التجاوزات تعاقد النادي مع احد اللاعبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون علمه، وهذا ما اثار غضبه ودفعه للابتعاد  ويعتبر ابتعاد المدرب جلال خسارة كبير للفريق.

وعلم ايضا أن إدارة البقعة بدأت بالبحث عن المدرب البديل ، حيث وضعت امامها مجموعة من الاسماء أمثال : رافت علي وعامر ذيب واشرف شتات ومحمداالمحارمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين