لاعب الوحدات عوض يحترف في الدوري الماليزي

ستادكم نيوز –

وافق مجلس إدارة نادي الوحدات، على إعارة لاعب فريق الكرة فادي عوض، إلى فريق “P D R M” الماليزي، وفقا لرغبة عوض في خوض هذه التجربة، حيث تم إنجاز كافة الترتيبات من قبل أمين سر النادي عوض الأسمر اليوم، وتمنى مجلس الإدارة التوفيق لفادي عوض في رحلته .

ويشار إلى أن مشاركة فادي عوض في مباريات الدوري لهذا الموسم كانت شحيحة بل معدومة  جدا رغم القدرات التي يتمتع بها وظهر خلال بطولة الدرع وفي مباريات الموسم الماضي بصورة طيبة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!