لاعب الرمثا هادي الحوراني نجم الشهر في منطقة غرب آسيا

ستادكم نيوز -فاز هادي الحوراني مدافع نادي الرمثا الأردني في استفتاء الجماهير للاعب الشهر في منطقة غرب آسيا عن شهر تشرين الثاني/نوفمبر.

جاء ذلك بعد التصويت الذي جرى عبر الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي شهد مشاركة كبيرة تجاوزت 291 ألف من عشاق اللعبة في منطقة غرب آسيا.

وحصل الحوراني على نسبة 50% من الأصوات، متقدماً على الفرنسي بافيتمبي غوميز مهاجم نادي الهلال السعودي والذي حصل على 42% من أصوات المشاركين، حيث كان التنافس محتدماً بين اللاعبين طوال أيام التصويت.

وشهد الاستفتاء الذي سيجري شهرياً عبر الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ترشيح سبعة لاعبين، تنافسوا على مدار خمسة أيام، حيث كان القرار النهائي للجماهير التي تحدد نجم الشهر.

ويتم اختيار اللاعبين بحسب المستوى الذي يقدمونه مع أنديتهم في البطولات المحلية والخارجية، إلى جانب مستوى الأداء مع المنتخبات الوطنية.

ورغم دوره الدفاعي مع فريقه الرمثا، إلا أن هادي الحوراني كان أحد أبرز نجوم الفريق والدوري الأردني في الشهر الماضي بعد سجل هدفاً في لقاء الجولة الثانية عشرة أمام الفيصلي في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-1، وسجل هدفاً أيضاً أمام السلط في الجولة الرابعة عشرة في اللقاء الذي انتهى رمثاوياً 2-1 ليفرض اللاعب نفسه كأحد نجوم الشهر.

واستغل فريق الرمثا تعثر الوحدات المتصدر والجزيرة صاحب المركز الثاني مرتين في شهر تشرين الثاني/نوفمبر، في حين نال الفريق العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات متتالية وضعته في المركز الثالث على سلم ترتيب المسابقة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين