لاعب الرمثا هادي الحوراني نجم الشهر في منطقة غرب آسيا

ستادكم نيوز -فاز هادي الحوراني مدافع نادي الرمثا الأردني في استفتاء الجماهير للاعب الشهر في منطقة غرب آسيا عن شهر تشرين الثاني/نوفمبر.

جاء ذلك بعد التصويت الذي جرى عبر الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي شهد مشاركة كبيرة تجاوزت 291 ألف من عشاق اللعبة في منطقة غرب آسيا.

وحصل الحوراني على نسبة 50% من الأصوات، متقدماً على الفرنسي بافيتمبي غوميز مهاجم نادي الهلال السعودي والذي حصل على 42% من أصوات المشاركين، حيث كان التنافس محتدماً بين اللاعبين طوال أيام التصويت.

وشهد الاستفتاء الذي سيجري شهرياً عبر الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ترشيح سبعة لاعبين، تنافسوا على مدار خمسة أيام، حيث كان القرار النهائي للجماهير التي تحدد نجم الشهر.

ويتم اختيار اللاعبين بحسب المستوى الذي يقدمونه مع أنديتهم في البطولات المحلية والخارجية، إلى جانب مستوى الأداء مع المنتخبات الوطنية.

ورغم دوره الدفاعي مع فريقه الرمثا، إلا أن هادي الحوراني كان أحد أبرز نجوم الفريق والدوري الأردني في الشهر الماضي بعد سجل هدفاً في لقاء الجولة الثانية عشرة أمام الفيصلي في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-1، وسجل هدفاً أيضاً أمام السلط في الجولة الرابعة عشرة في اللقاء الذي انتهى رمثاوياً 2-1 ليفرض اللاعب نفسه كأحد نجوم الشهر.

واستغل فريق الرمثا تعثر الوحدات المتصدر والجزيرة صاحب المركز الثاني مرتين في شهر تشرين الثاني/نوفمبر، في حين نال الفريق العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات متتالية وضعته في المركز الثالث على سلم ترتيب المسابقة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!