لاعبو الفيصلي ينهون اضرابهم ويعودون للتدريب

يحيى الحجايا

ستادكم نيوز – أنهى لاعبو الفيصلي اضرابهم وعادوا من جديد إلى تدريباتهم بعد احتجاجهم على عدم تسلمهم مستحقاتهم المالية.
وكان لاعبو الفريق الأول بالنادي رفضوا التدريب في ظل تأخير صرف مستحقاتهم الماليه ، الامر الذي حال دون إقامة الجرعة التدريبية التي كانت مقررة يوم أمس الأول.
وفي التفاصيل فإن احد اللاعبين كان العقل المدبر  لعملية التحريض التي بدأت في الليلة التي تسبق تمرين الفريق الذي كان مقررا على ملعب البتراء.
وفوز تجمع اللاعبين بالملعب رفضوا الدخول في التمرين ولكنهم ذهبوا إلى أحد المختبرات من أجل إجراء فحص كورونا
إدارة الفيصلي سارعت إلى حل المشكلة من خلال امين الصندوق سامر الحوراني ، حيث اجتمعت مع اللاعبين واستمعت إلى وجهات نظرهم،  وتم حل الإشكالية حيث أن العديد من أعضاء الفريق كانوا يحصلون على سلف مالية شهرية ومنهم أسبوعيه… وبعد اجتماع  اللاعبين مع الحوراني أعلنوا عن عودتهم الفورية دون شروط او قيود..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32