“كورونا” يواصل مداهمته لسلة الوحدات والاتحاد يؤجل الكأس

ستادكم نيوز -كشف إداري فريق الوحدات الأول بكرة السلة عن تعرض اللاعبين نادر أحمد ومحمود ماف للإصابة بفايروس كورونا المستجد، رفقة معالج الفريق أنس جراجعة.

وبين الجليس أن أعراض الفايروس ظهرت مؤخراً على اللاعبين والمعالج مما استدعى خضوعهم للفحص الطبي والذي أثبت إصابتهم.

وبهذا يرتفع عدد الإصابات في صفوف الفريق إلى 4 لاعبين وهم يوسف أبو وزنة ونبيل أبو شريخ ونادر أحمد ومحمود ماف بالإضافة إلى معالج الفريق أنس جراجعة.

وفي ذات السياق بين الجليس بأن النادي خاطب اتحاد اللعبة لطلب تأجيل اللقاء، وذلك بحسب البروتوكول الطبي المعمول به من قبل اتحاد اللعبة والذي ينص على تأجيل أي لقاء في حال ثبوت إصابة أكثر من لاعب في الفريق الواحد.
وكان اتحاد السلة قام بتاجيل مباراتي الغد في الكأس بين الأهلي والأرثوذكسي والوحدات مع الجبيهة نظرا لتصاعد حدة الفيروس وخشية من امتداده بين بقية الأندية.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32