كورونا تجبر فيفا على تعديل برامجه

ستادكم نيوز-

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” (FIFA) الثلاثاء تأجيل روزنامة المباريات الدولية الودية للمنتخبات بسبب استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأشار فيفا في بيان رسمي إلى أنه قرر تأجيل روزنامة المباريات الدولية للمنتخبات من الفترة بين 31 أغسطس/آب وحتى 8 سبتمبر/أيلول إلى الفترة بين 24 يناير/كانون الثاني والأول من فبراير/شباط 2021.

وأوضح فيفا أن هذا القرار يسري على كل الاتحادات القارية باستثناء الاتحاد الأوروبي “يويفا” (UEFA)، حيث يحق للمنتخبات الأوروبية خوض المباريات الودية خلال الموعد المحدد سلفا، لكن مع ضرورة إقامة هذه المباريات داخل القارة العجوز.

وأكد فيفا أن من شأن هذا القرار تجنيب اللاعبين المحترفين في أوروبا مشقة السفر إلى أميركا الجنوبية وأفريقيا للانضمام إلى منتخبات بلادهم في سبتمبر/أيلول.

وأشار فيفا أيضا إلى أن كأس الأمم الأفريقية ستقام في يناير/كانون الثاني 2022، على أن يتم تحديد موعد الانطلاق والختام للبطولة في وقت لاحق.كما قرر فيفا ترحيل أجندة المباريات الدولية لمنتخبات السيدات من الفترة بين 22 يوليو/تموز و7 أغسطس/آب 2020 إلى الفترة بين 21 يوليو/تموز و6 أغسطس/آب 2021 لكل الاتحادات القارية باستثناء يويفا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32