“كورونا” يضرب الدوري النسوي لكرة القدم

ستادكم نيوز -قرر اتحاد كرة القدم، تأجيل المباريات المقرر إقامتها اليوم السبت  ضمن الأسبوع الثالث من الدوري النسوي للمحترفات، بعد تأكد إصابة مدرب أحد فرق البطولة بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت الأمين العام للاتحاد، سمر نصار، أن القرار يأتي احترازياً، للحفاظ على السلامة العامة لأركان المنظومة، مع استدعاء كافة الفرق المشاركة والكوادر التنظيمية في البطولة، للخضوع لفحوصات كورونا صباح غدٍ، للتأكد من سلامتهم.

كما أوضحت الأمين العام، أن القرار يشمل أيضاً تعليق تدريبات الفرق المشاركة بالبطولة، لحين ظهور نتائج الفحوصات لكافة الفرق والكوادر، والتأكد من سلامتهم.

وقالت: سيقرر الاتحاد موعد عودة تدريبات الفرق، والجدول الجديد للمباريات المؤجلة، بعد ظهور نتائج الفحوصات لكافة الفرق والكوادر، ضمن سلسلة الإجراءات المتبعة للحفاظ على السلامة العامة، خاصة وأن المدرب الذي ثبت إصابته بالفيروس، لم يحضر تمرينات فريقه خلال الأيام الأربعة الماضية.

وكان من المنتظر أن يلتقي عمان مع الأهلي مساء اليوم، والنصر مع شباب الأردن، فيما يخضع القادسية للراحة وفقاً لبرنامج الجولة الثالثة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!