“كورونا” يضرب الدوري النسوي لكرة القدم

ستادكم نيوز -قرر اتحاد كرة القدم، تأجيل المباريات المقرر إقامتها اليوم السبت  ضمن الأسبوع الثالث من الدوري النسوي للمحترفات، بعد تأكد إصابة مدرب أحد فرق البطولة بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت الأمين العام للاتحاد، سمر نصار، أن القرار يأتي احترازياً، للحفاظ على السلامة العامة لأركان المنظومة، مع استدعاء كافة الفرق المشاركة والكوادر التنظيمية في البطولة، للخضوع لفحوصات كورونا صباح غدٍ، للتأكد من سلامتهم.

كما أوضحت الأمين العام، أن القرار يشمل أيضاً تعليق تدريبات الفرق المشاركة بالبطولة، لحين ظهور نتائج الفحوصات لكافة الفرق والكوادر، والتأكد من سلامتهم.

وقالت: سيقرر الاتحاد موعد عودة تدريبات الفرق، والجدول الجديد للمباريات المؤجلة، بعد ظهور نتائج الفحوصات لكافة الفرق والكوادر، ضمن سلسلة الإجراءات المتبعة للحفاظ على السلامة العامة، خاصة وأن المدرب الذي ثبت إصابته بالفيروس، لم يحضر تمرينات فريقه خلال الأيام الأربعة الماضية.

وكان من المنتظر أن يلتقي عمان مع الأهلي مساء اليوم، والنصر مع شباب الأردن، فيما يخضع القادسية للراحة وفقاً لبرنامج الجولة الثالثة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟