قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير

ستادكم نيوز – أكدت مطلعة ومقربة من النادي الفيصلي أن قوة أمنية تواجدت اليوم في ملعب الفيصلي بشارع المطار ، خلال تدريبات الفريق التي جرت على ملعبه وان هذه القوة بقيت متواجدة حتى نهاية التدريب.

واضافت هذه المصادر أن القوة الأمنية تواجدت بناء على طلب الإدارة خشية من وجود جماهير غاضبة قد تؤثر على تدريبات الفريق بعد الخسارة الموجعة التي تلقاها الفيصلي مؤخرا أمام شباب الأردن وبنتيجة 1-3 ، الأمر الذي اغضبت الجماهير ، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالمنشورات الغاضبة خلال اليومين الماضيين والتي حاول البعض منها القاء اللوم على الإدارة ، فيما يرى البعض الأخر أن اللاعبين مقصرين من حيث الاداء ، وعليهم بذل المزيد بعيدا عن ادارة النادي وتكريما للجماهير التي تساندهم

ومن باب الحيطة والحذر استدعت الادارة اليوم القوة الأمنية لمنع الاحتكاك، بالرغم من أن هناك من يشير إلى أن استدعاء القوة الأمنية جاء بعد محاولة بعض الجماهير استفزاز احد المسؤولين بالنادي، وكانت الادارة قررت أمس استبدال المدير الاداري للفريق سليمان العساف بالاداري المخضرم تامر العدوان بعد استقالة الأول.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!