قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير

ستادكم نيوز – أكدت مطلعة ومقربة من النادي الفيصلي أن قوة أمنية تواجدت اليوم في ملعب الفيصلي بشارع المطار ، خلال تدريبات الفريق التي جرت على ملعبه وان هذه القوة بقيت متواجدة حتى نهاية التدريب.

واضافت هذه المصادر أن القوة الأمنية تواجدت بناء على طلب الإدارة خشية من وجود جماهير غاضبة قد تؤثر على تدريبات الفريق بعد الخسارة الموجعة التي تلقاها الفيصلي مؤخرا أمام شباب الأردن وبنتيجة 1-3 ، الأمر الذي اغضبت الجماهير ، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالمنشورات الغاضبة خلال اليومين الماضيين والتي حاول البعض منها القاء اللوم على الإدارة ، فيما يرى البعض الأخر أن اللاعبين مقصرين من حيث الاداء ، وعليهم بذل المزيد بعيدا عن ادارة النادي وتكريما للجماهير التي تساندهم

ومن باب الحيطة والحذر استدعت الادارة اليوم القوة الأمنية لمنع الاحتكاك، بالرغم من أن هناك من يشير إلى أن استدعاء القوة الأمنية جاء بعد محاولة بعض الجماهير استفزاز احد المسؤولين بالنادي، وكانت الادارة قررت أمس استبدال المدير الاداري للفريق سليمان العساف بالاداري المخضرم تامر العدوان بعد استقالة الأول.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟