فوز واداء (متواضع ) للوحدات أمام معان وتعادل السلط والجليل

ستادكم نيوز-يبدو أن منحى الاداء الفني لفريق الوحدات بدأ بالهبوط، فلم نشاهد ما يشير إلى أن الوحدات قادم بقوة للاحتفاظ باللقب ، وهو يؤدي وجبة (ضعيفة ) فنية أمام معان بالرغم من الفوز بنتيجة 2-0 ، وذلك في المباراة التية أقيمت بينهما اليوم الاحد على ملعب الأمير محمد ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

الوحدات الذي انهى الحصة الأولى بالتقدم من رأسية يزن عرب الذي ارتقى لركنية أحمد عبد المنعم ووضعها ‘لى يسار الحارس رشيد رفيد بالدقيقة 6 ، لم يقدم ما يليق بنجومية لاعبيه بالرغم من ضعف الاداء الذي قدمه معان.

وبذلك يرفع الوحدات رصيده إلى 6 نقط من مباراتين ، في حين تجمد رصيد معان عند  النقطة الخامسة.

ولم يتغير الحال كثيرا بالحصة الثانية رغم سلسلة التبديلات التي اجريت ولو امتلك المعانية الجرأة والمغامرة لربما ادركوا التعادل ، فظل الوحدات يخشى المفاجأة إلى أن عوض (المتهور) انس العوضات سلبيته بالتعامل مع اللمسة الأخيرة فتنال كرة انداي وسدد قذيفة سكنت شباك الحارس رفيد بالدقيقة 86.

وفي مباراة اخرى أقيمت على ملعب ستاد الحسن بين السلط ومستضيفه الجليل انتهت بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد السلط 9 نقاط مقابل 4 نقاط للجليل.

وتختتم يوم غدا الأثنين الجولة الخامسة بلقاء يجمع الرمثا مع الحسين على ستاد الحسن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بغياب الأردن .....بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تنطلق في مصر أمين عام الاتحاد العربي يؤكد الجاهزية العالية لإنطلاقة “كأس العرب للشباب” ذيابات يوقع على كشوفات نادي الطره الرمثا يلتقي الجليل وديا بالكرة إصابة 8 من لاعبي جنوب السودان بفيروس كورونا حمد يقود التدريب الأول للنشامى في الدوحة استعداداً للقاء جنوب السودان تأجيل الإعلان عن "مؤقتة" الجزيرة برئاسة التلي والفريق يعود للاضراب الوحدات يحول الاعضاء المؤازرين إلى عاملين هل تجري تعديلات على كوادر النشامى والرديف ؟ "مؤقتة" نادي الرمثا تلتقي قدامى لاعبي الكرة صحب الناس قبلنا الزمانا قاسم : الحسين اجتاز الظروف الصعبة ويسعى لتحقيق نتائج طموحة كفرسوم يطرح تذاكر دعم وانتماء لجماهير النادي الزمالك يبتعد بصدارة الدوري المصري دموع راموس تنهمر خلال وداعه ريال مدريد محمد جميل عبد القادر يكتب...عودة حميدة لحمد اختيار الرامية أسماء أبو ربيع لتمثيل الأردن في أولمبياد طوكيو أسعى لإستعادة المكانة المرموقة لـ"النشامى" وتربطني علاقة وثيقة بالأمير علي إرتياح لإقالة فيتال.. وإنقسام في عودة حمد إعلان قائمة المتأهلين إلى الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا