فرق ذات راس واتحاد الرمثا والبقعة في صدترة دوري “المظاليم”

ستادكم نيوز -اختتمت الخميس ، منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم 2020.

وأسفرت المباريات، عن فوز ذات راس على دار الدواء 4-0، عن طريق غسان الحيلواني، عبد الرحمن يوسف، أحمد السيد، وعمر الجعافرة.

كما تغلب الجليل على منشية بني حسن 4-0، من إمضاء عامر علي (هدفين)، وعمر عبد الرزاق، وصهيب الزعبي.

وتمكن بلعما من الفوز على نظيره كفرسوم بهدف وحيد عبر محترفه محمد بلح، واجتاز مغير السرحان منافسه العربي 1-0 عن طريق لاعبه حسام العواجي.

وتعادل الطرة والسرحان 2-2، سجل للطرة يوسف بن موسى، وأحمد الحراحشة، فيما سجل للسرحان أيمن عبد الفتاح، وأسامة العمري، والبقعة مع اليرموك 0-0، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة اتحاد الرمثا والكرمل.

وتصدر ذات راس الترتيب برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن البقعة واتحاد الرمثا، ثم الجليل، اليرموك وبلعما 5، مغير السرحان ودار الدواء 4، السرحان 3، الطرة وكفرسوم 2، العربي والكرمل 1، وبالمركز الأخير منشية بني حسن دون نقاط.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما ريال مدريد يجدد آماله في التأهل وميونخ يحسم مواجهة ريد بول الأمير علي ينعى مارادونا وداعا دييغو... بطول الأندية العربية الأبطال تستأنف مسيرتها مارادونا.. المشاغب و"البذىء".. تمرد على الفقر وصنع أسطورة لا تتكرر أخبار النجوم وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا أبو زمع: هدفنا إستعادة اللقب ولن نخذل الجماهير الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح البنزرتي....بعدها طلاق بائن ! تأهل برشلونة ويوفنتوس ونيمار ينقذ سان جرمان في دوري الابطال بينها الأردن.... 22 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة كأس العرب بقطر قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير مباراتان بإفتتاح الجولة الثامن من الكرة النسوية غدا الأهلي يتجاوز الارثوذكسي ويلتقي الوحدات في كأس السلة العدوان يعود لفريق الفيصلي