فرق ذات راس واتحاد الرمثا والبقعة في صدترة دوري “المظاليم”

ستادكم نيوز -اختتمت الخميس ، منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم 2020.

وأسفرت المباريات، عن فوز ذات راس على دار الدواء 4-0، عن طريق غسان الحيلواني، عبد الرحمن يوسف، أحمد السيد، وعمر الجعافرة.

كما تغلب الجليل على منشية بني حسن 4-0، من إمضاء عامر علي (هدفين)، وعمر عبد الرزاق، وصهيب الزعبي.

وتمكن بلعما من الفوز على نظيره كفرسوم بهدف وحيد عبر محترفه محمد بلح، واجتاز مغير السرحان منافسه العربي 1-0 عن طريق لاعبه حسام العواجي.

وتعادل الطرة والسرحان 2-2، سجل للطرة يوسف بن موسى، وأحمد الحراحشة، فيما سجل للسرحان أيمن عبد الفتاح، وأسامة العمري، والبقعة مع اليرموك 0-0، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة اتحاد الرمثا والكرمل.

وتصدر ذات راس الترتيب برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن البقعة واتحاد الرمثا، ثم الجليل، اليرموك وبلعما 5، مغير السرحان ودار الدواء 4، السرحان 3، الطرة وكفرسوم 2، العربي والكرمل 1، وبالمركز الأخير منشية بني حسن دون نقاط.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!