“علوان” يبدد طموح الجزيرة بالفوز على العقبة

ستادكم نيوز – بدد لاعب الجزيرة علي علوان طموح الجزيرة بالفوز على العقبة بعد أن اهدر شلالا من الفرص اهدرها برعونة وربما كانت كفيلة بخروج الجزيرة فائزا بغلة وفيرة من الأهداف ، في الوقت الذي كان الجزيرة متقدما حتى الدقيقة 94 من المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس بافتتتاح الجولة 14 من دوري المحترفين لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

الجزيرة بالرغم من انه لم يكن الافضل بالحصة الأولى إلا انه استطاع التسجيل بواسطة اللاعب الانيق عبدالله العطار الذي ارتقى للركلة الركنية وسدد برأسه هدف السبق بالدقيقة 39.

ورغم الهدف إلا أن العقبة ظل مهاجما في الوقت الذي وقف فيه حارس الجزيرة نور بني عطية سدا منيعا وحرم العقبة من عدة فرص حقيقية.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء الجزيرة وهاجم بضراوة وكان بامكانه محمود مرضي والعطار وعلوان تسجيل المزيد ، وخاصة علوان الذي لم يظهر بصورة كلاعب دولي وربما يتم استبعاده نمن تشكيلة النشامى، حيث الفرص الحقيقية التي اهدرها يصعب على لاعب مبتدء بهذه اللعبة اضاعتها وهو في مواجهات حقيقية مع الحارس حماد الاسمر .

وبهذه النتيجة يبقى الجزيرة في الوصافة برصيد 26 نقطة، فيما رفع شباب العقبة رصيده لـ 13 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات