عثمان القريني يكتب …هذا هو التدريب .. !!

عثمان القريني

ستادكم نيوز -مش ممكن بأي حال من الأحوال لأي مدرب في العالم على مستوى ” الجلدة ” المدورة والمنفوخة في الهواء أن تكون دوما تحت أمره .. فهي غدارة ومتلونة ولا تؤمن بأي منطق أو أرقام .. حتى في وجود أبرز النجوم .. !! .
لقد عودتنا بأن تتداول أيامها بين فرح وترح في ظل إنتصار وإنكسار .. !! .
قد يخطئ مدرب في التقديرات وقد يخذله بعض اللاعبين في عز ” الزنقات ” وقد يكون الفريق برمته ليس في الوضع الذي تعود عليه أنصاره .. !! .
فقط ليتذكر عشاق الوحدات أن المدرب الخلوق الكابتن عبدالله أبو زمع ومعه جهازه التدريبي واللاعبين ” ياما ” حققوا إنتصارات وبطولات وإنجازات .. !! .
لنصفق لهم بحرارة ونتذكر أنهم أسعدوا الملايين من مشجعي المارد الأخضر في كل مكان .. !! .
تأكدوا أن ” المُر سيمر ” .. والخير جاي جاي بإذنه تعالى .. مع التهنئة والتبريك .. للرمثا والجليل أبطال الدوري والدرع والفيصلي والسلط .. أطراف نهائي كأس الأردن .
حلاوة الكووورة .. في أنه يوم لك ويوم عليك .. !! .
عزيزنا عبدالله والجهاز الإداري والتدريبي والطبي .. كل بإسمه شكرا جزيلا لكم .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف