عثمان القريني يكتب …هذا هو التدريب .. !!

عثمان القريني

ستادكم نيوز -مش ممكن بأي حال من الأحوال لأي مدرب في العالم على مستوى ” الجلدة ” المدورة والمنفوخة في الهواء أن تكون دوما تحت أمره .. فهي غدارة ومتلونة ولا تؤمن بأي منطق أو أرقام .. حتى في وجود أبرز النجوم .. !! .
لقد عودتنا بأن تتداول أيامها بين فرح وترح في ظل إنتصار وإنكسار .. !! .
قد يخطئ مدرب في التقديرات وقد يخذله بعض اللاعبين في عز ” الزنقات ” وقد يكون الفريق برمته ليس في الوضع الذي تعود عليه أنصاره .. !! .
فقط ليتذكر عشاق الوحدات أن المدرب الخلوق الكابتن عبدالله أبو زمع ومعه جهازه التدريبي واللاعبين ” ياما ” حققوا إنتصارات وبطولات وإنجازات .. !! .
لنصفق لهم بحرارة ونتذكر أنهم أسعدوا الملايين من مشجعي المارد الأخضر في كل مكان .. !! .
تأكدوا أن ” المُر سيمر ” .. والخير جاي جاي بإذنه تعالى .. مع التهنئة والتبريك .. للرمثا والجليل أبطال الدوري والدرع والفيصلي والسلط .. أطراف نهائي كأس الأردن .
حلاوة الكووورة .. في أنه يوم لك ويوم عليك .. !! .
عزيزنا عبدالله والجهاز الإداري والتدريبي والطبي .. كل بإسمه شكرا جزيلا لكم .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع