طارق خوري: يطالب برحيل فييرا وكادره الأجنبي واللاعبين المحترفين والمحليين

ستادكم نيوز-

طالب الرئيس الأسبق لنادي الوحدات الدكتور طارق خوري برحيل الكادر التدريبي البرازيلي بقيادة فييرا وجهازه المعاون من الاجانب ، وكذلك اللاعبين المحترفين بالاضافة إلى اللاعبين المحليين الذين تم التعاقد معهم مؤخرا، وفي الوقت ذاته الاعتماد على ابناء النادي.

جاء ذلك من خلال المنشور الذي نشره على صفحته الخاصة اليوم الثلاثاء ، على خلفية الخسارة التي تعرض لها فريق الكرة أمام الفيصلي وغادر على اثرها بطولة الدرع بعد العرض غير المقنع الذي قدمه الفريق.

وطالب خوري أيضا بالاعتماد على ابناء النادي حتى لو حقق الوحدات نتائج اقل في البطولات المحلية والخارجية، وتاليا ما نشره خوري…..

نصدق أن الدرع فترة تجربة!
انا بدي أسميه امتحان للجميع، جهاز فني لاعبين، لجنة كرة قدم…
الآن على لجنة كرة القدم إتخاذ القرارات المناسبة بإنهاء عقود الجهاز الفني الاجنبي، والمحترفين، ومجموعة من اللاعبين الجدد الذين تم التوقيع معهم مؤخراً.
انصح اللجنة الفنية اللعب هذا الموسم بالاعبين المجودين من أبناء النادي ومن سيتبقى من المحليين الجدد، بذلك نكون قادرين على التنافس في البطولات المحلية والخارجية بنسبة اقل.
وعليه يتم التركيز على تسديد المديونية وبناء جيل من اللاعبين الشباب القادر على خدمة النادي بقوة في العشرة سنوات القادمة.

الخسارة في البداية انذار مبكر لعله خير لمستقبل النادي في قادم الموسم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات