طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة

ستادكم نيوز – 

نجح فريق الوحدات لكرة الطائرة بالتحليق في اجواء البقعة وحقق الفوز بنتيجة 3-0، وبواقع اشواط 25-21، 25-14، و25-16 ، وذلك في المباراة الذي جمعت الفريقين مساء اليوم في صالة قصر الرياضة، ضمن مباريات الجولة السابعة من المرحلة الأولى لدوري كرة الطائرة لأندية الدرجة الممتازة، ليشارك الوحدات منافسه التقليدي شباب الحسين الصدارة برصيد 16 نقطة لكل منهما، ويرافقه الى المربع الذهبي من المسابقة.
الوحدات 3-0 البقعة
أظهر فريق البقعة المقاومة لطلعات فريق الوحدات، ومضت الأحداث نقطة بنقطة، وسط تراجع غير مبرر للاعبي الوحدات الذي تأثر كثيرا بغياب نجمه احمد العواملة للاصابة، ولكن استطاع الكوبي الفريدو، ورفاقه محمد القطامي وسائد الحسن ويوسف خشان ومحمد الحوراني، من ترجمة كرات المعد يعقوب القهوجي، وإصابة ملعب البقعة بالكرات الساحقة، وإحباط محاولات البقعة الهجومية من خلال اليمني جمال وعلي سيف وعلي مطلق، لينتهي الشوط الأول لصالح الوحدات بنتيجة ٢٥-٢١.
وفي الشوط الثاني انتفض الوحدات، ونوع المعد القهوجي من طلعات الفريق الهجومية، وتميز محمد جمال والحسن في اسقاط الكرات من العمق، فيما واصل الفريدو والقطامي والحسن وخشان توجيه الكرات الساحقة من مختلف محاور الشبكة، وبرز الليبرو خالد شباب في لم الكرات من ملعب الوحدات، لينهي “الأخضر” الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-14.
وجاء الشوط الثالث بذات السيناريو، وسط تفوق وحداتي في الهجوم الساحق، وتشييد حوائط الصد المنيعة، لينهي الوحدات الشوط لصالحه بنتيجة 25-16، والمباراة بنتيجة 3-0.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري