ضربة موجعة للوحدات والمنتخب….خطاب يغيب لنهاية الموسم

ستادكم نيوز – أكد الدكتور مؤيد عمر المسؤول الطبي لفريق لوحدات أن التشخيص الطبي النهائي للاعب الفريق الأول طارق خطاب أثبت إصابته بقطع في الرباط الصليبي وهو ما يعني غيابه عن الملاعب من ٩ شهور إلى سنة.
وبين عمر أن صورة الرنين المغناطيسي التي ظهرت قبل قليل أكدت إصابة خطاب بقطع كامل الرباط الصليبي وهو ما يعني انتهاء موسمه والمباشرة في تحديد موعد سريع لإجراء العملية الجراحية.
وكشف عمر أن ارضية ملعب الأمير محمد بالزرقاء ساهمت إلى حد كبير في إصابة خطاب، وزميليه محمد الدميري الذي يعاني هو الآخر من رضوض قوية في إبهام اليد اليمنى، والحال ينطبق على أحمد هشام الذي يعاني من رضوض قوية في “رسغ” اليد اليسرى.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بغياب الأردن .....بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تنطلق في مصر أمين عام الاتحاد العربي يؤكد الجاهزية العالية لإنطلاقة “كأس العرب للشباب” ذيابات يوقع على كشوفات نادي الطره الرمثا يلتقي الجليل وديا بالكرة إصابة 8 من لاعبي جنوب السودان بفيروس كورونا حمد يقود التدريب الأول للنشامى في الدوحة استعداداً للقاء جنوب السودان تأجيل الإعلان عن "مؤقتة" الجزيرة برئاسة التلي والفريق يعود للاضراب الوحدات يحول الاعضاء المؤازرين إلى عاملين هل تجري تعديلات على كوادر النشامى والرديف ؟ "مؤقتة" نادي الرمثا تلتقي قدامى لاعبي الكرة صحب الناس قبلنا الزمانا قاسم : الحسين اجتاز الظروف الصعبة ويسعى لتحقيق نتائج طموحة كفرسوم يطرح تذاكر دعم وانتماء لجماهير النادي الزمالك يبتعد بصدارة الدوري المصري دموع راموس تنهمر خلال وداعه ريال مدريد محمد جميل عبد القادر يكتب...عودة حميدة لحمد اختيار الرامية أسماء أبو ربيع لتمثيل الأردن في أولمبياد طوكيو أسعى لإستعادة المكانة المرموقة لـ"النشامى" وتربطني علاقة وثيقة بالأمير علي إرتياح لإقالة فيتال.. وإنقسام في عودة حمد إعلان قائمة المتأهلين إلى الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا